اخر الاخبار

يعمل تطبيق Unison من إنتل على مزامنة جهاز iPhone الخاص بك مع أي جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows 11

 

يعمل تطبيق Unison من إنتل على مزامنة جهاز iPhone الخاص بك مع أي جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows 11


بينما يمكنك ربط هاتف أندرويد بجهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows 11 ، بما في ذلك كمبيوتر Galaxy المحمول ، من خلال تطبيق Phone Link من مايكروسوفت ، لم تكن هناك أي طريقة لربط iPhone بجهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows. حسنًا ، لدى إنتل الآن حل لذلك. أعلنت إنتل عن تطبيق Unison لأنظمة Android و iOS و Windows ، والذي سيسمح لك بربط الهواتف الذكية الخاصة بك ، حتى أجهزة iOS ، بجهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows.


تم الإعلان عن التطبيق مرة أخرى في نوفمبر 2022 ، ولكنه متاح الآن أخيرًا. على الرغم من أن شركة إنتل تدعي أن تطبيق Unison متاح 'لأجهزة كمبيوتر محمولة Intel Evo إنتل الجيل الثاني عشر محددة' ، فقد تمكن الأشخاص في WindowsCentral من تثبيت تطبيق Intel Unison على أجهزة كمبيوتر أخرى أيضًا ، بما في ذلك الأجهزة المستندة إلى كوالكوم ARM. يمكن تنزيل التطبيق من متجر Microsoft.


لإقران جهاز Android أو iOS بجهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows ، يجب أن يكون لديك تطبيق Intel Unison على كل من جهاز الكمبيوتر والهاتف الذكي. يمكنك الحصول عليه على هاتفك الذكي إما من متجر Google Play أو Apple App Store ، اعتمادًا على ما إذا كنت تستخدم Android أو iOS.


يقال إن تطبيق Intel Unison يعمل بشكل جيد ويقدم اتصالاً أفضل من تطبيق Phone Link من مايكروسوفت. على غرار Phone Link ، سيتلقى Android وكذلك مستخدمو iOS إشعارات ، ويتصفحون صورهم ، ويرسلون الملفات ، ويستقبلون / يرسلون رسائل نصية ، وغير ذلك الكثير. اعتبارًا من الآن ، بسبب الوظائف المحدودة ، لا يمكنك إقران سوى جهاز كمبيوتر واحد وهاتف ذكي واحد في كل مرة.


الشيء الوحيد المختلف عند إقران iPhone بجهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows باستخدام التطبيق مقارنة بإقران جهاز Android هو أن الأول يتطلب خطوة إضافية أثناء الإعداد للسماح بإقران بلوتوث. بصرف النظر عن ذلك ، يعمل كل شيء بشكل مشابه جدًا على كل من Android و iOS.


 حسنًا ، لقد كان طلبًا معلقًا منذ فترة طويلة من قبل مستخدمي iOS لتوصيل أجهزتهم بنظام Windows ، وهو متاح الآن بفضل Intel.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق