اخر الاخبار

أعلن Withings عن U-Scan في CES 2023 ، إنه جهاز ذكي يحلل بولك وأنت مرتاح في حمامك

 

أعلن Withings عن U-Scan في CES 2023 ،  إنه جهاز ذكي يحلل بولك وأنت مرتاح في حمامك


تشتهر Withings عمومًا بساعاتها الذكية الأنيقة ، ولكنها تظهر أيضًا في CES كل عام بأدوات صحية طموحة. في العام الماضي ، كان مقياسًا ذكيًا يمكنه أيضًا أخذ قراءات تخطيط كهربية القلب وقراءات مجزأة لتكوين الجسم. هذا العام ، اعلنت الشركة عن جهاز U-Scan ، وهو 'معمل بول' يحلل بولك في المنزل وبدون استخدام اليدين يمكنك وضعه في مرحاضك.


جهاز U-Scan ، وهو مختبر صحي مصغر يتم توصيله بوعاء المرحاض ويجمع البول لفحص البول في المنزل. يقول ويثينغز إن فحص البول يمكن أن يوفر لقطة فورية لتوازن الجسم ، ويوفر مراقبة مفيدة واكتشاف 'مجموعة كبيرة ومتنوعة من المعلومات الصحية'.


قياسه بقطر 90 مم ، تم تصميم جهاز U-Scan على شكل حصاة لجمع البول من خلال مدخل التجميع. عندما يتم الكشف عن وجود البول من خلال جهاز استشعار حراري ، يتم تنشيط مضخة ترسل البول إلى حجرة اختبار محددة حيث يتم قراءة تفاعل كيميائي بواسطة وحدة بصرية. يمكن لـ U-Scan توجيه البول من خلال عدة قرون لأخذ عدة قراءات في وقت واحد. عند اكتمال القياس ، يتم تطهير البول من خلال مخرج النفايات ويتم تنظيف U-Scan عندما يتدفق المرحاض.


 تم تجهيز U-Scan بالعشرات من كبسولات الاختبار المصغرة التي يمكن أن توفر قراءات صحية مختلفة ، مع إرسال المعلومات إلى تطبيق Withings على iPhone عبر WiFi. كل خرطوشة من كبسولات الاختبار تدوم لمدة ثلاثة أشهر قبل أن تحتاج إلى الاستبدال ، والقارئ نفسه قابل لإعادة الشحن. تطبيق Withings قادر على تقديم نتائج وإحصاءات قابلة للتنفيذ وإرشادات بناءً على نتائج البول.


 يقول Withings أنه يمكن استخدام U-Scan من قبل عدة أشخاص لأنه قادر على التمييز بين المستخدمين من خلال ميزة Stream ID. تقيس المستشعرات الموجودة في القارئ متغيرات متعددة لتحديد تدفق البول الخاص بالمستخدم الفردي عن طريق تحديد الحركة ومسافة التيار.


 سيتم إطلاق U-Scan أولاً في أوروبا باستخدام خراطيش Nutri Balance و Cycle Sync3. يعرض Cycle Sync تنبؤات الدورة الشهرية ونافذة الإباضة للنساء بناءً على الكشف عن الهرمونات والجاذبية النوعية ومستويات الأس الهيدروجيني ، بالإضافة إلى أنه يوفر تقييمًا لتوازن الماء وقراءة توازن البروتين والخضروات.


 يقدم Nutri Balance تحليلًا للجاذبية النوعية ودرجة الحموضة وفيتامين C ومستويات الكيتون. كما أنها قادرة على توفير توازن السوائل والماء لإيجاد مستويات ترطيب مثالية وتوازن البروتين والخضروات لتحسين المدخول الغذائي.


 تطلق Withings جهاز U-Scan في أوروبا في الربع الثاني من عام 2023 ، وسيبلغ سعره 499.95 يورو للقارئ وخرطوشة واحدة. سيكون U-Scan متاحًا في الولايات المتحدة بعد اختبار FDA في المستقبل.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق