اخر الاخبار

النموذج الأولي لشاشة الهاتف المحمول Flex Hybrid OLED من سامسونج يمكن أن تنزلق وتنطوي

 

النموذج الأولي لشاشة الهاتف المحمول Flex Hybrid OLED من سامسونج يمكن أن تنزلق وتنطوي


كشفت سامسونج ، الشركة الرائدة في مجال شاشات OLED المحمولة ، عن أحدث ابتكاراتها: Flex Hybrid OLED. إنها لوحة OLED مصممة للأجهزة المستقبلية مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة التي يمكن طيها وانزلاقها. يمكن طي هذه اللوحة من جانب وتوسيعها (عن طريق الانزلاق) من الجانب الآخر ، وتحويل الجهاز المضغوط إلى جهاز أكبر.


 تتميز شاشة Flex Hybrid OLED مقاس 10.5 بوصة من Samsung Display بنسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 4: 3 ، ويمكن فتحها من جانب واحد لتحويلها إلى شاشة مقاس 12.4 بوصة مع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 16:10. عندما يكون مفتوحًا تمامًا ، يمكن أن يكون عرضًا رائعًا لمشاهدة مقاطع الفيديو ذات اللون الأسود المحبب وزوايا المشاهدة المثالية تقريبًا والسطوع العالي. ستعرض سامسونج لوحة OLED هذه في CES 2023 في لاس فيجاس ، الولايات المتحدة الأمريكية.




النموذج الأولي لشاشة الهاتف المحمول Flex Hybrid OLED من سامسونج يمكن أن تنزلق وتنطوي




ستعرض Samsung Display أيضًا لوحتين OLED إضافيتين يمكن فتحهما. إن Flex Slidable Solo عبارة عن لوحة OLED مقاس 14 بوصة يمكن أن تتحول إلى شاشة مقاس 17.3 بوصة عندما تنفتح من جانب واحد. Flex Slidable Duet عبارة عن لوحة OLED تمتد من جانبين لتحويل شاشة مقاس 14 بوصة إلى شاشة مقاس 17.3 بوصة. تم إثارة هذه اللوحات في سبتمبر 2022 في Intel Innovation 2022. والآن ، تظهر لأول مرة علانية في CES 2023.


 ستتيح لوحات OLED الجديدة هذه إنشاء أجهزة مضغوطة متقدمة لا يزال بإمكانها حزم شاشات كبيرة ، وتحويل الأجهزة المحمولة إلى أجهزة احترافية مناسبة عند الحاجة. لا نتوقع إطلاق الأجهزة التي تستخدم هذه الشاشات في أي وقت قريبًا. يشاع أن Samsung MX (ذراع الهاتف المحمول من سامسونج) يطور جهازًا لوحيًا يمكن طيه مرتين.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق