اخر الاخبار

إليكم الجديد في الإصدار التجريبي الثاني من iOS 16.3

 

إليكم الجديد في الإصدار التجريبي الثاني من iOS 16.3


أصدرت آبل الإصدار التجريبي الثاني من iOS 16.3 في وقت سابق من هذا الأسبوع ، وحتى الآن تم اكتشاف ميزة جديدة واحدة وتغييران طفيفان آخران في تحديث البرنامج. من المحتمل أن يشتمل iOS 16.3 أيضًا على العديد من إصلاحات الأخطاء وتحديثات الأمان.


يجب إصدار iOS 16.3 علنًا في غضون الشهر التالي أو نحو ذلك ، ومن الممكن إضافة المزيد من الميزات في الإصدارات التجريبية اللاحقة. في غضون ذلك ، قدمنا ​​تفاصيل إضافية حول التغييرات الثلاثة التي تم اكتشافها أدناه حتى الآن.


مفاتيح الأمان لمعرفات Apple


إليكم الجديد في الإصدار التجريبي الثاني من iOS 16.3



مكّن الإصدار التجريبي الأول من نظام التشغيل iOS 16.3 ميزة مفاتيح أمان جديدة لمعرف Apple والتي قالت آبل إنها ستكون متاحة عالميًا في أوائل عام 2023. تمنح هذه الميزة المستخدمين خيار استخدام مفاتيح أمان الأجهزة لمزيد من حماية حساباتهم. بالنسبة للمستخدمين الذين يقومون بتمكين هذه الميزة ، تعمل مفاتيح الأمان على تقوية المصادقة الثنائية من آبل من خلال طلب مفتاح أمان للجهاز كأحد العاملين بدلاً من رمز التحقق من جهاز Apple آخر.


لا تخطط آبل لإصدار مفاتيح أمان الأجهزة الخاصة بها. ستعتمد الميزة على مفاتيح أمان تابعة لجهات خارجية متاحة من علامات تجارية مثل Yubico ، مثل YubiKey 5Ci ، الذي يحتوي على موصلات Lightning و USB-C للاستخدام مع أجهزة iPhone و iPad و Mac.




موجه تسليم HomePod


إليكم الجديد في الإصدار التجريبي الثاني من iOS 16.3



كما أشار ماكس وينباخ على تويتر ، أضاف الإصدار التجريبي الأول من iOS 16.3 موجهًا جديدًا لنقل / تسليم الموسيقى من iPhone إلى HomePod. فقط الموجه نفسه جديد ، حيث كانت ميزة نقل الصوت في HomePod موجودة بالفعل.




إعادة صياغة إعدادات الطوارئ SOS



إليكم الجديد في الإصدار التجريبي الثاني من iOS 16.3



في الإصدار التجريبي الثاني من iOS 16.3 ، قامت Apple بتعديل الصياغة لبعض خيارات الطوارئ SOS في تطبيق الإعدادات لتكون أكثر وضوحًا.


'الاتصال مع الانتظار' أصبحت الآن 'الاتصال مع الانتظار والإفراج' ، و 'اتصل بخمسة مكابس' أصبحت الآن 'الاتصال بخمسة مكابس زر' ، و 'صوت العد التنازلي' أصبح الآن 'اتصل بهدوء'. كما تم تحديث الأوصاف لكل منها. يتم إيقاف تشغيل 'اتصل بهدوء' افتراضيًا ، وهو ما يعادل تشغيل 'صوت العد التنازلي'.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق