اخر الاخبار

تستحوذ مايكروسوفت على Fungible لتعزيز كفاءة مركز البيانات وأدائه

 

تستحوذ مايكروسوفت على Fungible لتعزيز كفاءة مركز البيانات وأدائه


أعلنت مايكروسوفت عن استحواذها على Fungible ، وهي شركة مقرها كاليفورنيا متخصصة في تطوير أشكال مختلفة من الأجهزة والبرامج لتحسين كفاءة مركز البيانات.


توضح هذه الخطوة التزام مايكروسوفت بمراكز البيانات المبتكرة. لم تفتح الشركة مراكز بيانات جديدة حول العالم مؤخرًا فحسب ، بل أصدرت أيضًا أدوات مثل System Center 2022 لتحسين تجربة إدارة مركز البيانات.


طورت Fungible وحدة معالجة البيانات (DPU) في عام 2016 بهدف تحسين الكفاءة الحسابية للعمليات التي تركز على البيانات داخل عقد الخادم في مراكز بيانات التوسع. تعتقد Microsoft أن التحسينات التي أجرتها Fungible من خلال تطوير DPU ستسمح لفريق الشركة ، جنبًا إلى جنب مع فريق هندسة البنية التحتية لشركة مايكروسوفت ، بابتكار البنية التحتية لمركز البيانات وضمان تحسين أداء الشبكة والتخزين.


في بيان صحفي ، أعرب فريق Fungible عن آمالهم فيما يتعلق بالاستحواذ ، قائلين إنهم 'فخورون بكونهم جزءًا من شركة تشارك رؤية Fungible وستستفيد من Fungible DPU والبرامج لتعزيز عروض التخزين والشبكات.' كما شكروا موظفيهم وعملائهم وشركائهم ومستثمريهم على دعمهم.


سيستمر الأمان والموثوقية وقابلية التوسع في التركيز على النقاط الرئيسية حيث تضيف مايكروسوفت إلى محفظة استثمارات مركز البيانات طويلة الأجل التي تركز على الابتكار. من خلال الحصول على Fungible وتقنياتها المبتكرة ، تضع مايكروسوفت نفسها في وضع يمكنها من تحسين كفاءة وأداء مراكز البيانات الخاصة بها ، مما يضمن قدرتها على تلبية الطلب المتزايد على تخزين البيانات ومعالجتها.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق