اخر الاخبار

يشاع أن LG تعتزم إنتاج شاشات MicroLED مخصصة لـ ساعة آبل

 

يشاع أن LG تعتزم إنتاج شاشات MicroLED مخصصة لـ ساعة آبل


تتميز تقنية MicroLED بمصابيح LED مجهرية تشكل وحدات البكسل ، وتوفر ألوانًا أكثر دقة وتباينًا عاليًا لتحسين HDR وعرضها في ظروف إضاءة دون المستوى الأمثل. وفقًا ليونغ ، تقوم LG Display ببناء خط إنتاج صغير لتزويد آبل بشاشات microLED لطراز ساعة آبل المقرر إصداره في عام 2025.


في تغريدة ، أوضح يونغ أن LG Display تقوم ببناء خط إنتاج صغير لتزويد Apple بشاشات microLED مخصصة لنموذج ساعة آبل من المقرر إطلاقه في عام 2025. وبحسب ما ورد ستوفر المنشأة اللوحات الخلفية microLED وتجميع شاشات آبل ، والتي ستفتح في النصف الثاني في عام 2024. في وقت سابق من هذا الأسبوع ، قال يونج إن شركة آبل ستقدم ساعة آبل مع شاشة microLED في ربيع عام 2025.


يبدو أن التوضيح الأخير هو استجابة لتقرير من بلومبرج قال إن آبل ستنتقل إلى شاشات العرض المخصصة الخاصة بها بدءًا من شاشة microLED لـ Apple Watch Ultra في نهاية عام 2024 ، بهدف طويل الأجل يتمثل في تقليل الاعتماد على العرض. الموردين مثل سامسونج و LG. وفقًا ليونغ ، ستواصل آبل الاعتماد على هؤلاء الشركاء إلى حد ما. وأضاف 'أبل لن تقوم بالعملية الكاملة'.


في وقت سابق من هذا الشهر ، قال المحلل جيف بو إن ساعة آبل الجديدة المتطورة ستتبنى شاشة LED صغيرة بحجم 2.1 بوصة ، مما يوفر سطوعًا أكبر مقارنة بطرازات ساعة آبل الحالية المزودة بشاشات OLED. من المفترض أن يكون هذا الطراز إصدارًا جديدًا من ‌Apple Watch Ultra‌ ، التي تم إطلاقها في سبتمبر الماضي ولديها شاشة 1.92 بوصة.


تتميز تقنية microLED بمصابيح LED مجهرية تشكل وحدات البكسل ، وتوفر ألوانًا أكثر دقة وتباينًا عاليًا لتحسين HDR وعرض في ظروف إضاءة دون المستوى الأمثل ، ودعم زوايا مشاهدة أوسع ، وتقليل فرصة احتراق الشاشة ، وزمن انتقال منخفض لمعدلات تحديث أعلى ، وكفاءة محسنة .


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق