اخر الاخبار

يحصل Galaxy M51 على مستوى أمان محسّن مع التحديث الجديد لشهر يناير 2023


يحصل Galaxy M51 على مستوى أمان محسّن مع التحديث الجديد لشهر يناير 2023


يتوفر تصحيح الأمان لشهر يناير 2023 الآن لعشرات هواتف Galaxy الذكية ، والآن يمكننا تجاوز Galaxy M51 من قائمة الانتظار. تطرح سامسونج تحديثًا جديدًا للبرامج الثابتة لجهاز Galaxy M51 في عدد قليل من الأسواق ، وكما خمنت ، فإنها تقدم تصحيح الأمان لشهر يناير 2023.


يتوفر البرنامج الجديد لجهاز Galaxy M51 في بيرو والمكسيك والبرازيل وبوليفيا وبنما. يحتوي التحديث على إصدار البرنامج الثابت M515FXXS4DWA3. تؤكد سلسلة الأحرف والأرقام هذه أن التحديث لا يجلب أي ميزات جديدة لـ One UI وأن الإصدار كله يتعلق بتحسين الأمان.


بالحديث عن ذلك ، يعالج تصحيح يناير 2023 أكثر من 50 نقطة ضعف 'عالية' في نظام التشغيل Android وعدد قليل من مشكلات الأمان التي تؤثر على برامج سامسونج الخاصة. تتعلق بعض المشكلات بميزات مثل NFC و Secure Folder و Samsung Knox.


على الرغم من أن التحديث غير متاح في العديد من البلدان حتى كتابة هذه السطور ، إلا أنه يجب أن يتوسع ليشمل مناطق أكثر عاجلاً وليس آجلاً. وكالعادة ، يمكن لمستخدمي Galaxy M51 البحث عن تحديثات جديدة عبر تطبيق الإعدادات على الهاتف من خلال الوصول إلى 'تحديث البرنامج' والنقر على 'تنزيل وتثبيت'.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق