اخر الاخبار

آبل تزيد سعر استبدال بطاريات iPhone و Mac و iPad خارج الضمان اعتبارًا من مارس

 

آبل تزيد سعر استبدال بطاريات iPhone و Mac و iPad خارج الضمان اعتبارًا من مارس


أعلنت شركة آبل على موقعها على الإنترنت (عبر رديت) عن زيادة سعر بدائل بطارية iPhone خارج الضمان لجميع طرز ‌iPhone‌ الأقدم من iPhone 14 في وقت لاحق من هذا العام. تعمل آبل أيضًا على زيادة أسعار استبدال بطارية iPad و Mac.


تقول آبل إنه ابتداءً من 1 مارس 2023 ، سيرتفع سعر استبدال البطارية خارج الضمان لجميع طرز سلسلة iPhone 13 و iPhone 12 ، بالإضافة إلى طرازات iPhone‌ الأقدم ، بمقدار 20 دولارًا. حاليًا ، تتقاضى آبل 69 دولارًا لاستبدال البطارية في معظم طرز iPhone‌ ، وفقًا لآلة حاسبة للتقدير على موقع الشركة على الويب.


ستؤثر زيادة الأسعار فقط على العملاء الذين ليس لديهم ضمان AppleCare أو ‌+ AppleCare‌ لأجهزتهم. مع + ‌AppleCare‌ ، يدفع العملاء 0 دولارًا أمريكيًا لاستبدال البطارية بمجرد أن تنخفض صحة البطارية عن 80٪.


تعمل آبل أيضًا على زيادة سعر استبدال البطارية خارج الضمان لأجهزة Mac و ‌iPad‌. ستزيد أسعار استبدال بطارية MacBook Air بمقدار 30 دولارًا وأسعار MacBook Pro بمقدار 50 دولارًا. ستشهد طرازات ‌iPad‌ الأحدث ارتفاعًا في أسعارها بمقدار 20 دولارًا. تسري هذه التغييرات في الأسعار اعتبارًا من 1 مارس 2023.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق