اخر الاخبار

يبدأ Galaxy F12 في تلقي تحديث Android 13 في الهند

 

يبدأ Galaxy F12 في تلقي تحديث Android 13 في الهند


بدأت شركة سامسونج في طرح تحديث لجهاز Galaxy F12 ، والذي يجلب نظام One UI 5.0 المستند إلى Android 13 إلى الهاتف الذكي. آخر تحديث لهاتف Galaxy F12 يأتي مع إصدار البرنامج الثابت F127GXXU3CVL4. يتم طرحه حاليًا في الهند ، وهي الدولة الوحيدة التي يُباع فيها هذا الهاتف الذكي.


يجلب التحديث أيضًا تصحيح الأمان لشهر نوفمبر 2022 معه ، والذي يعمل على إصلاح 46 ثغرة أمنية. يوفر تحديث One UI 5.0 المستند إلى نظام التشغيل Android 13 الكثير من الميزات الجديدة ، بما في ذلك واجهة المستخدم المحدثة وخيارات الكاميرا الجديدة والمزيد من ميزات التخصيص لشاشة القفل والرسوم المتحركة الأفضل والأداء العام المحسن.


إذا لم يخطرك جهاز Galaxy F12 بآخر تحديث حتى الآن ، فيمكنك البحث عن البرامج الثابتة الجديدة يدويًا بالانتقال إلى الإعدادات > تحديث البرنامج والضغط على" تنزيل وتثبيت ". 


تم إطلاق Galaxy F12 في الهند في أبريل 2022 ، وهي الدولة الوحيدة التي يُباع فيها هذا الهاتف الذكي. ظهر الهاتف لأول مرة مع Android 11 (One UI 3.1) على متن الطائرة ، وقامت سامسونج بتحديثه إلى Android 12 (One UI 4.1) في أغسطس. نظرًا لأنه من المفترض أن يحصل الهاتف على تحديثات لنظام التشغيل لمدة عامين ، فلن يحصل على Android 14.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق