اخر الاخبار

تقرير: أول جهاز MacBook من آبل مزود بشاشة OLED يتم إطلاقه في وقت مبكر من العام المقبل

 

تقرير: أول جهاز MacBook من آبل مزود بشاشة OLED يتم إطلاقه في وقت مبكر من العام المقبل


تخطط شركة آبل لإصدار أول جهاز MacBook بشاشة OLED بحلول نهاية عام 2024 على أقرب تقدير ، وفقًا لمحلل سلسلة التوريد مينغ تشي كو. في سلسلة من التغريدات اليوم ، قال كو إن تقنية OLED ستسمح بتصميمات MacBook أنحف وأخف وزناً.


تحتوي جميع أجهزة MacBook الحالية على لوحات LCD ، مع أحدث أجهزة MacBook Pro مقاس 14 بوصة و 16 بوصة تتميز بإضاءة خلفية LED صغيرة و ProMotion. على عكس شاشات LCD المزودة بمصابيح LED صغيرة ، تحتوي شاشات OLED على وحدات بكسل ذاتية الانبعاث ولا تتطلب إضاءة خلفية ، مما يمنح أجهزة MacBooks نسبة تباين أفضل ويسمح بعمر بطارية أطول.


لم يحدد كو ما إذا كان MacBook بشاشة OLED سيكون طراز Pro أو Air. ومع ذلك ، قال روس يونغ ، محلل صناعة الشاشات ، الشهر الماضي ، إن شركة آبل تخطط لتقديم جهاز MacBook Air جديد مقاس 13 بوصة مع شاشة OLED في عام 2024. ويتوقع أيضًا أن تصدر آبل طرازات iPad Pro مقاس 11.1 بوصة و 13 بوصة مع شاشات OLED بعد ذلك. عام.


بينما يبدو أن أجهزة Mac و iPads ستنتقل إلى شاشات OLED خلال السنوات القليلة المقبلة ، فقد تبدأ ساعة آبل في الابتعاد عن التكنولوجيا. أفاد مارك غورمان من بلومبرج اليوم أنه يمكن إصدار Apple Watch Ultra الجديد مع شاشة microLED بحلول نهاية عام 2024. ستوفر تقنية MicroLED سطوعًا أعلى ونسبة تباين محسّنة مقارنة بطرازات ساعة آبل الحالية مع شاشات OLED.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق