اخر الاخبار

قد يتيح لك Android 13 قريبًا نقل ملفات تعريف eSIM على هواتف Pixel

 

قد يتيح لك Android 13 قريبًا نقل ملفات تعريف eSIM على هواتف Pixel


تم اكتشاف ميزة جديدة في الإصدار التجريبي الأخير من Android 13 QPR2 من جوجل ، والذي قد يسمح لمستخدمي الهواتف الذكية بإدارة ملفات تعريف eSIM ونقلها بسهولة أكبر. قد تصبح هذه الوظائف متاحة لمستخدمي هواتف Galaxy الذكية في المستقبل.


قد تسمح أحدث إضافة إلى Android 13 (QPR2 Beta) لمستخدمي الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد بنقل ملف تعريف eSIM من هاتف قديم إلى هاتف جديد ، مما يتيح للمستخدمين التبديل إلى هاتف ذكي جديد يدعم eSIM بشكل أسهل. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لمستخدمي أجهزة أندرويد أيضًا اكتساب القدرة على تحويل ملف تعريف بطاقة SIM الفعلية إلى ملف تعريف eSIM.


كما اكتشف مشعل الرحمن ، يتم العمل على ميزة نقل ملفات تعريف eSIM لهواتف Pixel وأجهزة GMS الأخرى (خدمات Google للجوال). لذلك ، قد يصبح متاحًا لهواتف Samsung Galaxy في المستقبل (ولكن ليس لأجهزة مثل هواوي ، والتي ليست من GMS).


إنه امتداد ، ولكن بالنظر إلى الجدول الزمني للإصدار التجريبي من Android 13 ، فمن الممكن على الأقل أن يكون Galaxy Z Flip 5 و Galaxy Z Fold 5 القادمان من بين هواتف سامسونج الأولى التي تدعم هذه الميزات. ثم مرة أخرى ، هناك أيضًا احتمال أن تكون هذه الأجهزة مقتصرة على أجهزة Pixel مبدئيًا وأن سامسونج وغيرها من الشركات المصنعة للهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد قد تضطر إلى الانتظار لفترة أطول قبل أن يتمكنوا من استخدام هذه الميزات ، على افتراض أنهم سيخرجون من الإصدار التجريبي ويبدأون العمل ، في المكان الأول.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق