اخر الاخبار

سيسمح Android 13 قريبًا بتسجيل تطبيق معين بدلاً من الشاشة بأكملها

 

سيسمح Android 13 قريبًا بتسجيل تطبيق معين بدلاً من الشاشة بأكملها


يكون تسجيل الشاشة مفيدًا عندما يتعين عليك شرح شيء ما لشخص ما ، سواء كان ذلك للاستخدام الشخصي أو تحميله على يوتيوب. السلوك الافتراضي لأي تطبيق لتسجيل الشاشة على أندرويد هو أنه عندما تضغط على زر تسجيل الشاشة ، فإنه يسجل الشاشة بأكملها. بمعنى أنه على الرغم من خروجك من التطبيق ، يستمر التسجيل.


حسنًا ، لدى جوجل ميزة في جعبتها التي عرضتها مع آخر تحديث Android 13 QPR2 Beta 2. كما ذكرت 9To5Google ، هناك واجهة مستخدم تجريبية جديدة تتيح لك تحديد تطبيق واحد أو تطبيق محدد ليتم تسجيله. سيمنع هذا مسجل الشاشة من تسجيل الشاشة بأكملها ، والتي غالبًا ما تسجل المحتويات مثل أي إخطارات واردة وتطبيقات على هاتفك والمزيد.


يوضح المثال الخلاصة التي تحتوي على عدد قليل من التطبيقات الحديثة التي يمكنك تحديدها لعرض سجل بسرعة. تشبه الورقة ورقة مشاركة أندرويد. تظهر قائمة أكبر من التطبيقات عند توسيع نطاق الخلاصة ، مما يتيح لك تحديد أي تطبيق من اختيارك لفحص سجل. يحتوي خلاصة سجل شاشة Android 13 QPR 2 Beta 2 على عنوان "مشاركة أو تسجيل تطبيق".




سيسمح Android 13 قريبًا بتسجيل تطبيق معين بدلاً من الشاشة بأكملها




من المؤكد أن ميزة سجل الشاشة الجديدة التي تم عرضها في أحدث تحديث Android 13 QPR2 Beta 2 يجلب المزيد من الخصوصية عندما يقوم شخص ما بتسجيل شاشة هاتفه الذكي. يعتقد الأشخاص في 9To5Google أن هذا سيكون له نفس التصميم لميزة الصب. إذا كان هذا هو الحال ، فسوف يرفع الخصوصية عند الإرسال أيضًا.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق