اخر الاخبار

تتوفر الآن تطبيقات الموسيقى والتلفزيون من آبل لنظام التشغيل Windows في المعاينة

 

تتوفر الآن تطبيقات الموسيقى والتلفزيون من آبل لنظام التشغيل Windows في المعاينة


في أكتوبر الماضي ، أعلنت مايكروسوفت بالتعاون مع آبل بشكل مشترك عن تعاون من شأنه أن يسمح لمستخدمي Xbox و Windows بالاستمتاع بتطبيقات Apple (تطبيقات الموسيقى والتلفزيون) مباشرة من متجر تطبيقات Microsoft في عام 2023 ، وهذا يحدث الآن.


 تصدر آبل الآن الإصدارات التجريبية الأولى من Apple Music و Apple TV وتطبيق إدارة أجهزة آبل لنظام التشغيل Windows.


* تطبيق Apple Music (تجريبي)

* تطبيق Apple TV (تجريبي) 

* تطبيق إدارة أجهزة آبل (تجريبي) 


التطبيق الأول هو إدارة الجهاز. بهذه الطريقة ، سيتمكن المستخدمون من إدارة أجهزة iPhone و iPad و iPod الخاصة بهم ، وكل هذا مباشرة من Windows. سيكون من الممكن تثبيت إصدارات iOS يدويًا والنسخ الاحتياطي وحتى استعادة وإنشاء نسخة احتياطية محلية أو استعادة من iCloud. سيكون من الممكن أيضًا إدارة التخزين الداخلي والمزيد.


إلى جانب تطبيق إدارة جهاز Apple الخاص بك ، تقوم آبل بإطلاق تطبيقين إضافيين لمستخدمي Windows (بالمناسبة ، كانا متاحين لمستخدمي Xbox لعدة أشهر) - Apple Music و Apple TV.


سيتمكن المستخدمون الذين لديهم اشتراك في إحدى الخدمات من الاستمتاع ببث الموسيقى أو المسلسلات والأفلام على Apple TV أو Apple Music. سيكون من الممكن حفظ الموسيقى أو تنزيل المحتويات على الكمبيوتر الشخصي للعرض أو الاستماع في وضع عدم الاتصال ، وإدارة مكتبة الموسيقى وقوائم التشغيل ، وإزالة الموسيقى أو إضافتها بمزامنة كاملة في iCloud والمزيد.


في أوصاف التطبيق ، تبرز Apple أنه ، كإصدارات معاينة لهذه التطبيقات ، 'قد لا تعمل جميع الميزات كما هو متوقع.' تحذر الشركة أيضًا من أن تثبيت أي من هذه التطبيقات سيمنع فتح iTunes لنظام التشغيل Windows. نتيجة لذلك ، لن تتمكن من الوصول إلى أنواع المحتوى الأخرى مثل الكتب الصوتية والبودكاست حتى تصدر Apple إصدارًا متوافقًا من iTunes أو يقوم المستخدم بإلغاء تثبيت تطبيقات المعاينة.


تتطلب تطبيقات Apple الثلاثة الجديدة إصدار Windows 11 رقم 22621.0 أو أعلى.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق