اخر الاخبار

يقدم واتساب دعمًا لصور ميتا الرمزية

 

يقدم واتساب دعمًا لصور ميتا الرمزية


يتم إطلاق الصور الرمزية ، وهي الأحرف القابلة للتخصيص المتوفرة بالفعل عبر خدمات ميتا مثل فيسبوك و انستغرام ، رسميًا على واتساب. أعلنت ميتا أنه يمكن استخدامها كصورة للملف الشخصي على خدمة المراسلة أو إرسالها في شكل واحد من 36 ملصقًا مخصصًا. وفقًا لبيان ميتا الصحفي ، سيتم طرح الميزة 'للمستخدمين في كل مكان بدءًا من اليوم'.


تتشابه عملية تخصيص الشخصيات الافتراضية الكرتونية مع Memoji من آبل ، باستثناء صور واتساب الرمزية التي تتضمن أيضًا هياكل لتخصيص ملابس إضافية ، مما يجعلها تشبه كيف يمكن للمستخدمين يومًا ما أن ينظروا في رؤية مارك زوكربيرج لمستقبل ميتافيرس.


بصرف النظر عن كونها ممتعة ، يقول ميتا إن الصور الرمزية ستعزز الخصوصية والتخصيص. وكتبت الشركة في منشور بالمدونة 'إرسال صورة رمزية هو طريقة سريعة وممتعة لمشاركة المشاعر مع الأصدقاء والعائلة'. 'يمكن أن يكون أيضًا طريقة رائعة لتمثيل نفسك دون استخدام صورتك الحقيقية حتى تشعر بمزيد من الخصوصية.'


لمعرفة ما إذا كانت الميزة قد تم طرحها لك حتى الآن ، افتح واتساب ، وانتقل إلى شاشة الإعدادات ، ثم تحقق أسفل صورة ملف التعريف الخاص بك للحصول على خيار قائمة الصورة الرمزية. من هناك ، ستتمكن من إنشاء صورة رمزية باستخدام مجموعة متنوعة من الملابس وتسريحات الشعر وميزات الوجه ، مما يوفر للمستخدمين 'مليارات المجموعات' لإنشاء نظيرهم الافتراضي ، وفقًا لـ Meta.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق