اخر الاخبار

رصد اثنان من أجهزة Mac غير المطروحة في قاعدة بيانات Steam

 

رصد اثنان من أجهزة Mac غير المطروحة في قاعدة بيانات Steam


تم رصد نموذجين من أجهزة Mac لم يتم طرحهما في استطلاع Steam في نوفمبر 2022 ، والذي يجمع معلومات مجهولة من مستخدمي Steam الراغبين في الحصول على تفاصيل محددة لأجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم ، بما في ذلك طراز الكمبيوتر ونوع وحدة المعالجة المركزية والذاكرة والمزيد.


في الاستطلاع الذي أجري في نوفمبر 2022 ، تم رصد جهازي Mac غير مُصدرين مع معرفات 'Mac14،6' و 'Mac15،4' في أسفل القائمة ، إلى جانب معرّفات الطراز التي تتوافق مع Mac Studio و M2 MacBook Pro مقاس 13 بوصة و M2‌ MacBook Air ونماذج أخرى.


تم إدراج كل من 'Mac14،6' و 'Mac15،4' مع استخدام 0٪ ​​على منصة Steam ، لكن وضعهما في القائمة يشير إلى أن آبل ربما تختبر أجهزة Mac غير المطروحة مع رقائق السيليكون القادمة من آبل على منصة ألعاب Steam.



رصد اثنان من أجهزة Mac غير المطروحة في قاعدة بيانات Steam




ومن المثير للاهتمام ، أن هذه ليست المرة الأولى التي نشاهد فيها إشارة إلى جهاز Mac غير معلن عنه بمعرف الطراز 'Mac14،6'. تم رصد هذا المعرف نفسه في مدخلين منفصلين (1،2) من Geekbench مع شريحة M2‌ Max ، والتي من المحتمل أن تأتي أولاً في MacBook Pro القادم مقاس 14 بوصة و 16 بوصة. كان من المتوقع أن تعلن شركة آبل عن طرز MacBook Pro المحدثة خلال خريف هذا العام ، لكنها دفعت الخطط حتى عام 2023.


من المتوقع أن تتميز أجهزة Mac القادمة بشرائح M2‌ Pro و ‌M2‌ Max بأداء أسرع وخيارات ممكنة لتكوينات أعلى للذاكرة. أعلنت آبل عن شريحة ‌M2‌ في يونيو ، إيذانًا ببداية الجيل الثاني من Apple silicon ، والذي جاء أولاً إلى MacBook Air المعاد تصميمه و 13 بوصة MacBook Pro.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق