اخر الاخبار

يحصل Galaxy Z Fold 4 على التحديث الأمني لشهر ديسمبر 2022 في المزيد من الاسواق

 

يحصل Galaxy Z Fold 4 على التحديث الأمني لشهر ديسمبر 2022 في المزيد من الاسواق


في وقت سابق من هذا الأسبوع ، أصدرت سامسونج التحديث الأمني ​​لشهر ديسمبر 2022 إلى Galaxy Z Fold 4 ، لكنه كان مقصورًا على الأجهزة في الولايات المتحدة. الآن ، وصل التحديث إلى Galaxy Z Fold 4 في المزيد من الأسواق ، بما في ذلك أوروبا والهند.


يأتي آخر تحديث لبرنامج Galaxy Z Fold 4 بإصدار البرنامج الثابت F936BXXS1BVKC. وهي متوفرة في جميع أنحاء أوروبا والهند. لقد جلبت تصحيح الأمان لشهر ديسمبر 2022 الذي يعمل على إصلاح 93 ثغرة أمنية موجودة في الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية من سامسونج. قد يتضمن التحديث الجديد أيضًا إصلاحات عامة للأخطاء وتحسينات في الاستقرار.


إذا كنت من مستخدمي Galaxy Z Fold 4 في أوروبا أو الهند ، فيمكنك تثبيت آخر تحديث أمني على هاتفك بالانتقال إلى الإعدادات > تحديث البرنامج والضغط على تنزيل وتثبيت. 


أطلقت شركة سامسونج هاتف Galaxy Z Fold 4 قبل بضعة أشهر باستخدام برنامج One UI 4.1.1 المستند إلى Android 12L. تلقى الهاتف الذكي القابل للطي بالفعل تحديث One UI 5.0 المستند إلى نظام Android 13 قبل بضعة أسابيع. سيحصل على ثلاثة تحديثات أخرى لنظام التشغيل Android في المستقبل.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق