اخر الاخبار

يحصل Galaxy Z Flip 5G و Galaxy Z Fold 2 على تصحيح الأمان لشهر ديسمبر 2022

 

يحصل Galaxy Z Flip 5G و Galaxy Z Fold 2 على تصحيح الأمان لشهر ديسمبر 2022


في وقت سابق من هذا الأسبوع ، بدأت سامسونج في طرح التحديث الأمني ​​لشهر ديسمبر 2022. تلقى عدد قليل من هواتف Galaxy الذكية المتطورة التحديث الجديد بالفعل. الآن ، بدأت هواتف الجيل الثاني القابلة للطي للشركة الكورية الجنوبية في الحصول على التحديث الأمني ​​لشهر ديسمبر 2022 في بعض الدول الأوروبية.


يتم طرح تحديث البرنامج الجديد لجهاز Galaxy Z Flip 5G في المجر والبرتغال ورومانيا وإسبانيا وسويسرا ومنطقة البلطيق وهولندا والمملكة المتحدة بإصدار البرنامج الثابت F707BXXS7IVK7. بدأ Galaxy Z Fold 2 في الحصول على التحديث الأمني ​​الجديد بإصدار البرنامج الثابت F916BXXS2IVK7 في ألمانيا والمجر وإيطاليا ولوكسمبورغ ورومانيا والبرتغال وجنوب شرق أوروبا ومنطقة البلطيق وجمهورية التشيك.


يعمل تصحيح الأمان في ديسمبر 2022 على إصلاح أكثر من 90 ثغرة أمنية موجودة في هواتف Galaxy الذكية والأجهزة اللوحية. قد يتضمن التحديث أيضًا إصلاحات عامة للأخطاء وتحسينات لاستقرار الجهاز.


 إذا كنت من مستخدمي Galaxy Z Flip 5G أو Galaxy Z Fold 2 الذين يعيشون في أي من البلدان المذكورة أعلاه ، فيمكنك تنزيل التحديث الجديد بالانتقال إلى الإعدادات > تحديث البرنامج والضغط على تنزيل وتثبيت.


أطلقت شركة سامسونج الهاتفين الذكيين في منتصف عام 2020 مع نظام Android 10 على متن الطائرة. تلقى كلا الهاتفين الذكيين تحديث Android 11 في أوائل عام 2021 ، وتحديث Android 12 في أوائل عام 2022 ، وتحديث Android 13 قبل بضعة أسابيع.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق