اخر الاخبار

تلميحات حول اختيار برنامج جيد لإنشاء أقراص DVD

 

تلميحات حول اختيار برنامج جيد لإنشاء أقراص DVD


نحن نعلم أن التقدم التكنولوجي يجعل الأشياء قديمة في وقت ما. وفقًا لقاعدة التطور ، يبقى الأصلح في النهاية. وينطبق الشيء نفسه على أقراص DVD. سوف يختفون عاجلاً أم آجلاً. سبب آخر لعدم اختفاء أقراص DVD في أي وقت قريب هو أن الناس سيستمرون في استخدام أقراص DVD لسنوات قادمة. الشيء هو أن الكثير من الناس ما زالوا يفضلون أقراص DVD محلية الصنع. إذا كنت أحدهم ، فنحن نقترح أن تحصل على صانع أقراص DVD جيد. لنكتشف المزيد.


اليوم ، يقوم معظم الأشخاص بتسجيل مقاطع الفيديو على هواتفهم المحمولة ثم نسخها على أقراص DVD الخاصة بهم. يعود الفضل إلى الهواتف المحمولة المزودة بكاميرات عالية الجودة. بعد نسخ مقاطع الفيديو هذه على أقراص DVD ، تصبح جاهزة لمشاركتها مع العائلة والأقارب. إذا كنت تريد وضع مقاطع الفيديو هذه على أقراص DVD ، فأنت بحاجة إلى برنامج. فيما يلي بعض الأشياء التي يجب أن تضعها في اعتبارك قبل اختيار أحدها.


دعم تنسيق الملف


بادئ ذي بدء ، تحتاج إلى التفكير في دعم الاستيراد. إذا كان لديك iPhone ، فسيسجل هذا الجهاز مقاطع الفيديو بتنسيق MOV. من ناحية أخرى ، تقوم الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android بتسجيل وحفظ مقاطع الفيديو بتنسيق MP4. لذلك ، نقترح عليك اختيار برنامج يدعم كلا تنسيقي الفيديو هذين.


والخبر السار هو أن معظم برامج صانع أقراص DVD تدعم تنسيق MP4. ما يجب أن تقلق بشأنه هو تنسيق MOV. بصرف النظر عن هذا ، تأكد من أن البرنامج المطلوب يدعم التنسيقات الشائعة الأخرى ، مثل VOB و M4V و FLV و 3GP و WMA و WMV و TS و M2TS و AVI و MKV.


خيارات الإخراج


شيء آخر يجب أن تضعه في اعتبارك هو خيارات الإخراج. إذا كنت تفكر في مشاركة أقراص DVD مع أصدقائك وأفراد عائلتك ، فقد ترغب في البحث عن طريقة لإنشاء أقراص DVD الخاصة بك. في هذه الحالة ، سيتعين عليك نسخ ملفات الفيديو على قرص فارغ.


لهذا الغرض ، قد ترغب في البحث عن صانع أقراص DVD يسمح لك بنسخ الملفات على قرص DVD-R. بصرف النظر عن هذا ، تأكد من أن البرنامج الذي تريده يسمح لك بحفظ الملفات على محرك الأقراص الثابتة. في هذه الحالة ، سيتم حفظ الملفات بتنسيق ISO.


لاحقًا ، يمكنك استخدام ملفات ISO هذه لنسخ الملفات على قرص DVD وإنشاء أقراص DVD جديدة يمكنك مشاركتها مع أفراد عائلتك. يمكنك مشاركة هذه الملفات مع أصدقائك وأفراد عائلتك من خلال منصات التواصل الاجتماعي ، مثل فيسبوك ماسنجر و واتساب و سكايب.


إذا كنت تبحث عن صانع أقراص DVD جيد ، فنحن نقترح عليك التفكير في هذه الأشياء. بصرف النظر عن هذه ، هناك بعض الأشياء الصغيرة الأخرى التي قد ترغب في أخذها في الاعتبار قبل اتخاذ هذا الاختيار. تتضمن بعض هذه الأشياء قوائم DVD والإعدادات المخصصة ومحركات النسخ. والخبر السار هو أن العديد من صانعي أقراص DVD الجيدين لديهم خيارات متعددة.


نأمل أن تساعدك هذه النصائح في تحديد أفضل صانع DVD لتغطية احتياجاتك.


هل تبحث عن صانع DVD جيد لنظام التشغيل Windows 11/10؟ إذا كان الأمر كذلك ، فيمكنك الانتقال إلى Windows DVD Maker. إنها واحدة من أفضل أدوات البرمجيات لهذا الغرض.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق