اخر الاخبار

تويتر سيزيد عدد الأحرف المسموح به من 280 إلى 4000 على المنصة قريبًا

 

تويتر سيزيد عدد الأحرف المسموح به من 280 إلى 4000 على المنصة قريبًا


أكد الرئيس التنفيذي الجديد للشركة ، إيلون ماسك ، عبر تويتر ، أن منصة تويتر سيزيد في النهاية عدد الأحرف المسموح به من 280 إلى 4000 حرف. وسيساعد ذلك في تخفيف القيود التي تفرضها المنصة على العملاء للتعبير عن رسائلهم بحد أقصى يبلغ 280 حرفًا.


ردًا على سؤال حول ما إذا كانت خطط تويتر لزيادة الحد الأقصى لعدد الأحرف إلى 4000 حرف صحيحة ، أجاب ماسك بـ 'نعم' ، دون تقديم معلومات إضافية. كان لدى تويتر في الأصل حد أقصى لعدد الأحرف يبلغ 140 قبل زيادته إلى 280 في عام 2017.


لم تُعرف بعد التفاصيل الدقيقة عن الزيادة في عدد الأحرف المسموح به ، لكن التقارير السابقة والتغريدات التي كتبها ماسك أشارت إلى أن تويتر قد يسهل على المستخدمين تفكيك السلاسل الطويلة للنصوص إلى جزء تغريدات متعددة من سلسلة رسائل. يبدو أن زيادة الأحرف إلى 4000 حرف ستقضي على هذه الفكرة ، ويمكن للمستخدمين ببساطة نشر مجموعات نصية أطول في منشورات فردية.


أعلنت تويتر خلال عطلة نهاية الأسبوع أنها تخطط لإعادة إطلاق خدمة الاشتراك في Twitter Blue يوم الاثنين ، والتي ستوفر للمستخدمين علامة اختيار زرقاء تم التحقق منها وامتيازات أخرى مثل القدرة على تحرير التغريدات وتحميل مقاطع فيديو بدقة 1080 بكسل عالية الدقة. سيعاد إطلاق Twitter Blue بسعر أعلى يبلغ 11 دولارًا شهريًا لمستخدمي iPhone بعد أن انتقد Musk عمولة Apple بنسبة 30 ٪ المأخوذة من عمليات الشراء داخل التطبيق.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق