اخر الاخبار

إعادة إطلاق الاشتراك في Twitter Blue يوم الاثنين مع سعر أعلى على iPhone وعملية مراجعة الحساب

 

إعادة إطلاق الاشتراك في Twitter Blue يوم الاثنين مع سعر أعلى على iPhone وعملية مراجعة الحساب


أعلن تويتر اليوم أن خيار الاشتراك في Twitter Blue سيعاد إطلاقه يوم الاثنين مقابل 8 دولارات شهريًا على الويب و 11 دولارًا شهريًا من خلال تطبيق iOS الخاص به. يساعد السعر المرتفع على نظام iOS على تعويض الحسومات التي تتراوح بين 15٪ و 30٪ التي تحصل عليها شركة آبل من الاشتراكات المدفوعة من خلال متجر التطبيقات - وهي رسوم انتقدها مالك تويتر إيلون ماسك لكونها مرتفعة للغاية.


سيتلقى مشتركو Twitter Blue علامة اختيار زرقاء بجوار أسمائهم ، ولكن فقط بعد التحقق من رقم هاتفهم ومراجعة حساباتهم. تشمل الامتيازات الأخرى القدرة على تحرير التغريدات وتحميل مقاطع فيديو بدقة 1080 بكسل ، ووضع القارئ لقراءة سلاسل التغريدات بسهولة. سيفقد المشتركون الذين يغيرون اسم المستخدم أو اسم العرض أو صورة الملف الشخصي علامة الاختيار الزرقاء مؤقتًا حتى تتم مراجعة حساباتهم مرة أخرى.


أوقف تويتر اشتراكات Blue الجديدة مؤقتًا الشهر الماضي بعد استخدام الحسابات ذات العلامات الزرقاء لانتحال شخصية الشركات والمشاهير وغيرهم من الأفراد البارزين. كان الشرط الوحيد للحصول على علامة اختيار زرقاء هو إنفاق 8 دولارات.


أعلن تويتر أيضًا أنه سيبدأ في استبدال العلامة 'الرسمية' للعلامات التجارية والحسابات البارزة الأخرى بعلامة اختيار ذهبية للشركات ، بينما سيبدأ طرح علامة اختيار رمادية للحسابات الحكومية والمتعددة الأطراف في وقت لاحق من الأسبوع.


تُظهر إحدى الصور التي شاركها تويتر أن المشتركين في Blue سيشاهدون في النهاية إعلانات أقل بنسبة 50 ٪ من غير المشتركين ، وسيكتسبون القدرة على نشر مقاطع فيديو أطول ، وقد أعطوا الأولوية للتغريدات في قسم الردود ، والإشارات ، والبحث ، والحصول على وصول مبكر إلى آخر جديد. الميزات بمرور الوقت. كل هذه الامتيازات مُدرجة على أنها 'ستتوفر قريبًا'.


لم يشر تويتر إلى متى ستفقد الحسابات التي تم التحقق منها مسبقًا دون الاشتراك في Blue علامة الاختيار الزرقاء الخاصة بها.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق