اخر الاخبار

ينشئ هذا الخطأ أحداثًا عشوائية في تقويم Google: وإليك كيفية تجنبه

 

ينشئ هذا الخطأ أحداثًا عشوائية في تقويم Google: وإليك كيفية تجنبه


اكتشف مستخدمو تقويم Google مؤخرًا بعض الأخطاء في التطبيق ، وفقًا لأحد التقارير. يشير التقرير إلى أنه بسبب هذا الخطأ غير المعروف ، يقوم التطبيق بإنشاء أحداث عشوائية بناءً على رسائل البريد الإلكتروني المستلمة في صندوق بريد Gmail الخاص بالمستخدم. أبلغ العديد من المستخدمين على تويتر عن المشكلة وشاركوا لقطات شاشة لتقويمهم لإنشاء أحداث عشوائية.


وفقًا لتقرير صادر عن 9to5Google ، كان تطبيق تقويم Google يعمل بشكل غير صحيح ويعرض أحداثًا عشوائية يبدو أن رسائل البريد الإلكتروني الموجودة في البريد الوارد للمستخدمين قد تم تشغيلها. يضيف هذا التقرير أن كلاً من iOS و Android يشهدان المشكلة.


والجدير بالذكر أنه في حالة رغبة المستخدمين في تجنب أي نوع من الخلل في التطبيق ، فيمكنهم المتابعة إلى إعدادات> الأحداث> إيقاف إضافة الأحداث تلقائيًا من Gmail إلى التقويم الخاص بي. سيؤدي هذا إلى منع التطبيق من إدارة الأحداث الفعلية من Gmail وتوفير تذكيرات من وقت لآخر بخصوص ذلك.


وفي الوقت نفسه ، نظمت جوجل مؤخرًا حدث جوجل للهند حيث أصدرت الشركة إعلانات جديدة في مجال الذكاء الاصطناعي والمزيد. في هذا الحدث ، أعلنت جوجل أيضًا أنها تعمل على إيجاد طرق لتحديد وفك رموز الوصفات الطبية المكتوبة يدويًا من قبل الأطباء.


وقالت الشركة في بيان: 'لقد بدأنا العمل على العملية المعقدة لتحديد ما هو مكتوب في الوصفات الطبية من خلال بناء نموذج مساعد لرقمنتها ، باستخدام الذكاء الاصطناعي ، لمتخصصي الرعاية الصحية الطبية'.


الميزة حاليًا هي نموذج بحث أولي وليست جاهزة للجمهور بعد. تم توضيحه بواسطة أحد المسؤولين التنفيذيين في جوجل أثناء الحدث ، بمجرد طرحه ، سيسمح للمستخدمين إما بالتقاط صور للوصفة الطبية أو تحميلها من مكتبة الصور الخاصة بهم. سيتم بعد ذلك معالجة الصورة والإشارة إلى الأدوية المذكورة في الوصفة الطبية.


وقالت الشركة في بيان: 'سيكون هذا بمثابة تقنية مساعدة لرقمنة المستندات الطبية المكتوبة بخط اليد من خلال زيادة عدد الأشخاص الموجودين في الحلقة مثل الصيادلة ، ولكن لن يتم اتخاذ أي قرار بناءً على المخرجات التي توفرها هذه التكنولوجيا فقط'.


في هذا الحدث ، أعلنت جوجل أنها تخطط أيضًا لتقديم ميزة البحث المتعدد للبحث. سيسمح للمستخدمين بالتقاط الصور أو لقطات الشاشة ووضع نص في استعلامهم لسهولة البحث.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق