اخر الاخبار

يقال إن Exynos 2300 موجود ، وسيعمل على تشغيل بعض أجهزة Galaxy المستقبلية

 

يقال إن Exynos 2300 موجود ، وسيعمل على تشغيل بعض أجهزة Galaxy المستقبلية


منذ أن ذكرت شركة كوالكوم أن رقائق Snapdragon الخاصة بها ستُستخدم في المزيد من أجهزة Galaxy بدءًا من عام 2023 ، زعمت عدة تقارير أن Exynos 2300 قد مات وأن سامسونج ستستخدم حصريًا شرائح Snapdragon 8 Gen 2 في سلسلة Galaxy S23. ومع ذلك ، يدعي تقرير جديد أن Exynos 2300 على قيد الحياة وسيعمل على تشغيل بعض أجهزة Galaxy المستقبلية.


وفقًا لـ tipsterRGcloudS ، توجد مجموعة شرائح Exynos 2300 ذات 4 نانومتر ، وستعمل على تشغيل Galaxy S22 FE و Galaxy Tab S8 FE. وبحسب ما ورد سيتم الكشف عن كلا الجهازين خلال حدث Galaxy Unpacked 2023 - الجزء الثاني. يقال إن Galaxy S22 FE يحل محل Galaxy A74.


يقال إن Galaxy S22 FE يتميز بكاميرا ISOCELL HM6 بدقة 108 ميجابكسل وسيتم تسعيره بشكل مشابه لهاتف Galaxy A73 5G. هذه ترقية كبيرة مقارنة بمستشعر الكاميرا الأساسي بدقة 12 ميجابكسل في Galaxy S21 FE. نأمل أن يحتوي الجهاز على كاميرا تليفوتوغرافي مخصصة أيضًا.


هناك شائعة أخرى من طرف OreXda تؤكد أن Galaxy S22 FE قادم قريبًا. تستمر الشائعات في الادعاء بأنه سيتم إطلاق سماعات الأذن اللاسلكية Galaxy Buds 2 Live قريبًا. يدعي Tipster أن Galaxy S23 FE غير موجود.


إذا كانت هذه الشائعات صحيحة ، فستستبدل سامسونج أجهزة Galaxy A7x بهواتف Galaxy S FE. ستستخدم أيضًا رقائق Exynos في المستقبل المنظور على الرغم من قيام Samsung MX بإنشاء قسم الرقائق الخاص بها. إذا كنت تتذكر ، فقد ادعت شائعة مؤخرًا أن System LSI سيقتصر على صناعة رقائق السيارات ، وسيتم تصميم رقائق الهواتف الذكية بواسطة قسم تطوير الرقائق الجديد في Samsung MX.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق