اخر الاخبار

أعلن موظف مايكروسوفت عن طريق الخطأ أن تطبيق المفكرة يحصل على علامات تبويب في Windows 11

 

أعلن موظف مايكروسوفت عن طريق الخطأ أن تطبيق المفكرة يحصل على علامات تبويب في Windows 11


يبدو أن أحد موظفي مايكروسوفت قد أعلن عن غير قصد أن تطبيق المفكرة الخاص بنظام Windows 11 يحصل على ميزة علامات التبويب. نشر الموظف ، وهو أحد كبار مديري المنتجات في مايكروسوفت ، صورة لإصدار المفكرة مع علامات تبويب ، معلناً بحماس أن 'المفكرة في Windows 11 به الآن علامات تبويب!' مع رمز تعبيري لمكبر الصوت.


تم حذف التغريدة بعد دقائق ، ولكن ليس قبل أن اكتشف Windows Central والعديد من حسابات تويتر المتحمسين لـ Windows الخطأ. تتضمن لقطة شاشة المفكرة تحذيرًا داخليًا من مايكروسوفت: 'سري لا تناقش الميزات أو تلتقط لقطات شاشة'. يشير هذا التحذير إلى أن ميزة علامات التبويب لا تزال قيد الاختبار الداخلي المبكر في مايكروسوفت ، ولكن قد تصل ميزة علامات تبويب المفكرة إلى Windows Insiders في وقت ما في أوائل عام 2023.




أعلن موظف مايكروسوفت عن طريق الخطأ أن تطبيق المفكرة يحصل على علامات تبويب في Windows 11





إذا استمرت مايكروسوفت في استخدام علامات التبويب الخاصة بـ المفكرة ، فسيكون أول تطبيق مضمن يحصل على واجهة مبوبة بعد أن أضافت مايكروسوفت علامات تبويب إلى مستكشف الملفات في وقت سابق من هذا العام. قامت مايكروسوفت في الأصل باختبار علامات التبويب عبر جميع تطبيقات Windows 10 منذ أربع سنوات في ميزة تسمى المجموعات. تضمن ذلك دعمًا لعلامات التبويب داخل المفكرة و مستكشف الملفات ، لكن Microsoft في النهاية ألغت المشروع ولم تشحنه أبدًا إلى مستخدمي Windows 10.


قد تشير إضافة علامات التبويب في المفكرة إلى تحول نحو علامات التبويب التي تظهر في المزيد من تطبيقات Windows المضمنة. ربما تكون مايكروسوفت قد ألغت ميزة المجموعات الخاصة بها لنظام التشغيل Windows 10 ، ولكن هذا لم يمنع مستخدمي Windows power من استخدام أدوات وتطبيقات الجهات الخارجية لإضفاء الحيوية على علامات التبويب في أجزاء مختلفة من نظام التشغيل.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق