اخر الاخبار

قد يسمح واتساب للمستخدمين بالإبلاغ عن تحديثات الحالة: كل ما تحتاج إلى معرفته

 

قد يسمح واتساب للمستخدمين بالإبلاغ عن تحديثات الحالة: كل ما تحتاج إلى معرفته


لطالما كان واتساب ، وهو تطبيق مراسلة فورية مملوك لـ ميتا ، يقدم ميزاته ويقوم بترقيتها. هذه المرة ، وفقًا لتقرير ، تخطط منصة المراسلة الفورية للعمل على ميزة تسمح للمستخدمين بالإبلاغ عن تحديثات الحالة على إصدار سطح المكتب التجريبي.


وفقًا لتقرير صادر عن WABetaInfo ، فإن الميزة المزعومة ستسمح للمستخدمين بالإبلاغ عن تحديث الحالة داخل قائمة جديدة في قسم الحالة. وبحسب ما ورد ، إذا وجد أي مستخدم تحديث حالة مريبًا ينتهك شروط الخدمة ، فسيكون لدى المستخدمين خيار إبلاغ الفريق بذلك.




قد يسمح واتساب للمستخدمين بالإبلاغ عن تحديثات الحالة: كل ما تحتاج إلى معرفته




كما ترى في لقطة الشاشة هذه ، سيكون من الممكن الإبلاغ عن تحديث الحالة مباشرة داخل قائمة جديدة في قسم الحالة. بفضل هذا الخيار ، إذا رأيت أي تحديث مشبوه للحالة قد ينتهك شروط الخدمة الخاصة بهم ، فستتمكن أخيرًا من إبلاغ فريق الإشراف بذلك. كما يحدث مع الإبلاغ عن الرسائل ، ستتم إعادة توجيه تحديث الحالة إلى واتساب لأسباب تتعلق بالإشراف حتى يتمكنوا من معرفة ما إذا كان هناك انتهاك أم لا.


لاحظ أن هذه الميزة لا تكسر التشفير من طرف إلى طرف ، كما زعمت ProPublica العام الماضي بسبب سوء الفهم لأن الرسائل والمكالمات الصوتية والوسائط ومشاركة الموقع والمكالمات وتحديثات الحالة محمية بواسطة التشفير من طرف إلى طرف بروتوكول على جميع أجهزتك: هذا يعني أنه لا أحد ، ولا حتى واتساب و ميتا ، يمكنه رؤية محتوى رسائلك والاستماع إلى مكالماتك الخاصة ، ولكن من المهم إحضار خيار الإبلاغ للحفاظ على النظام الأساسي والأشخاص الآخرين بأمان. تحتوي جميع تطبيقات المراسلة الفورية الأخرى على ميزة تقرير تعمل تمامًا.


تعد القدرة على الإبلاغ عن تحديثات الحالة ميزة قيد التطوير وسيتم إصدارها في التحديث المستقبلي لإصدار واتساب سطح المكتب التجريبي. كما هو الحال دائمًا ، سيكون هناك مقال إضافي على هذا الموقع عند توفر مزيد من المعلومات ونتوقع أيضًا الحصول على نفس الميزة على إصدار واتساب التجريبي لنظامي Android و iOS في المستقبل.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق