اخر الاخبار

سيتم إيقاف تطبيق Microsoft Authenticator لـ ساعة آبل في يناير 2023

 

سيتم إيقاف تطبيق Microsoft Authenticator لـ ساعة آبل في يناير 2023


إذا كنت تستخدم تطبيق Microsoft Authenticator على ساعة آبل ، فاستعد للبحث عن بديل بدءًا من يناير 2023. حيث كشفت شركة مايكروسوفت أن Microsoft Authenticator لنظام iOS سوف يسقط دعم التطبيق المصاحب لـ ساعة آبل اعتبارًا من يناير 2023.


يستخدم تطبيق Microsoft Authenticator لنظام iOS في الأساس لتسجيل الدخول إلى حسابات مايكروسوفت مع تمكين التحقق من خطوتين ، وقد حصل على تطبيق مصاحب لـ ساعة آبل في 2018.


يدعم تطبيق الساعة حسابات مايكروسوفت الشخصية وحسابات العمل والمدرسة التي تم إعدادها بإشعارات الدفع وتتيح للمستخدمين تجاوز الحاجة إلى التقاط iPhone الخاص بهم على الإطلاق لإكمال عملية المصادقة.


ومع ذلك ، ستتم إزالة هذه الوظيفة في بداية العام المقبل. قامت مايكروسوفت بتوثيق التغيير في تطبيق iOS في صفحة ويب الأسئلة الشائعة المحدثة. ردًا على السؤال 'هل ساعة آبل مدعومة لـ Authenticator على iOS؟' تقدم مايكروسوفت الرد التالي:


في إصدار Authenticator القادم في يناير 2023 لنظام iOS ، لن يكون هناك تطبيق مصاحب لـ watchOS نظرًا لعدم توافقه مع ميزات أمان Authenticator. هذا يعني أنك لن تتمكن من تثبيت Authenticator أو استخدامه على ساعة آبل. لذلك نوصي بحذف Authenticator من ساعة آبل. يؤثر هذا التغيير فقط على ساعة آبل ، لذلك ستظل قادرًا على استخدام Authenticator على أجهزتك الأخرى.


لم تحدد مايكروسوفت ميزات الأمان التي لا يتوافق معها تطبيق watchOS مع المضي قدمًا ، وبدلاً من ذلك تقوم ببساطة بتوجيه المستخدمين إلى تطبيق iPhone‌ أو iPad لمصادقة محاولات تسجيل الدخول.


ينضم تطبيق Microsoft Authenticator لـ ساعة آبل إلى قائمة طويلة من تطبيقات watchOS التابعة لجهات خارجية والتي تم إيقافها خلال السنوات القليلة الماضية ، إما بسبب التكرار الملحوظ أو عدم استيعاب المستخدم. تشمل تطبيقات ساعة آبل البارزة الأخرى تويتر و انستغرام و Target و تريلو و سلاك و هولو و اوبر.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق