اخر الاخبار

تقرير: تخطط آبل لتقديم MacBook Air مقاس 13 بوصة مع شاشة OLED في عام 2024

 

تقرير: تخطط آبل لتقديم MacBook Air مقاس 13 بوصة مع شاشة OLED في عام 2024


تخطط شركة آبل لتقديم طرازات MacBook Air الجديدة مقاس 13 بوصة ، و iPad Pro مقاس 11 بوصة ، و iPad Pro مقاس 12.9 بوصة مع شاشات OLED في عام 2024 ، وفقًا لمستشار صناعة الشاشات روس يونغ ، الذي شارك معلومات دقيقة حول منتجات آبل المستقبلية في الماضي. . شارك يونغ أحدث معلوماته في تغريدة مع مشتركيه يوم الأحد.


لم يشارك يونغ أي تفاصيل إضافية ، لكنه قال في وقت سابق من هذا العام إن الأجهزة الثلاثة ستحتوي على شاشتي OLED 'مكدستين' مع طبقتين انبعاث باللون الأحمر والأخضر والأزرق لزيادة السطوع وتقليل استهلاك الطاقة. قال يونغ سابقًا إن الأجهزة الثلاثة ستدعم أيضًا ProMotion بمعدل تحديث يصل إلى 120 هرتز.


تتميز طرازات iPad Pro لعام 2017 وأحدثها بالفعل بتقنية ProMotion بمعدل تحديث يبلغ 24 هرتز إلى 120 هرتز ، بينما ستكون ProMotion جديدة تمامًا على MacBook Air. أضافت آبل ProMotion إلى جهاز MacBook Pro مقاس 14 بوصة و 16 بوصة في عام 2021 ، أيضًا مع نطاق 24 هرتز إلى 120 هرتز.


لا توجد حاليًا أجهزة Mac أو أجهزة iPad مزودة بشاشات OLED. تم تجهيز أحدث طرازات MacBook Air و iPad Pro من آبل بشاشات LCD ، مع جهاز iPad Pro مقاس 12.9 بوصة الذي يتميز بإضاءة خلفية LED صغيرة لزيادة السطوع ونسبة تباين محسّنة تبلغ 1،000،000: 1. على عكس شاشات LCD المزودة بمصابيح LED صغيرة ، تحتوي شاشات OLED على وحدات بكسل ذاتية الإرسال ولا تتطلب إضاءة خلفية ، مما يمنح الأجهزة نسبة تباين أفضل وعمر بطارية أفضل.


يونغ هو الرئيس التنفيذي لشركة عرض مستشاري سلسلة التوريد (DSCC). في الماضي ، كشف بدقة أن أجهزة مثل iPhone 13 Pro و MacBook Pro ستحتوي على ProMotion ، وأن الجيل السادس من iPad mini سيكون مزودًا بشاشة مقاس 8.3 بوصة ، وأن أحدث جهاز MacBook Air سيكون أكبر قليلاً من 13.6- بوصة ، وأكثر من ذلك بكثير ، مما يمنحه سجلاً ناجحًا للغاية مع شائعات منتجات Apple.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق