اخر الاخبار

إجراءات أمان AirTag من آبل تمنع الرجل من المطاردة بنجاح

 

إجراءات أمان AirTag من آبل تمنع الرجل من المطاردة بنجاح


تستمر إجراءات السلامة التي تتبعها آبل حول أداة تعقب عناصر AirTag في العمل على النحو المنشود. ذكر تقرير جديد صدر عن ولاية أيوا أنه تم القبض على رجل بعد محاولته مطاردة شخص ادعى أنه متزوج منه. لكن الضحية قالت للمحققين إن 'الاثنين لم تربطهما علاقة قط' وأن الرجل مُنع من الاتصال بهما ومراسلتهما.


حاول كارل ستيفن شوفر ، 63 عامًا ، مطاردة الضحية في ثلاث مناسبات منفصلة ، وفقًا لتقرير صادر عن منفذ الأخبار المحلي كيلولاند. وضع أولاً علامة AirTag فوق إطار احتياطي في سيارة الضحية 'لأنه يعتقد أن الضحية كانت على علاقة غرامية.' تم تنبيه الضحية إلى AirTag بفضل احتياطات السلامة المضمنة من آبل ، والتي نبهته إلى AirTag الذي كان يتحرك معه.


ثم ذهب الضحية إلى بيتيندورف ، قسم شرطة آيوا للإبلاغ عن حقيقة أنه تم تعقبهم بواسطة AirTag. رأى شوفر أن موقع AirTag كان في قسم الشرطة ، ثم ظهر لاحقًا وأخبر الضباط أنه يعتقد أن الضحية كانت 'على علاقة غرامية في المحطة ، ولهذا كان في المحطة يبحث عنهم'.


على ما يبدو لم يتم القبض على أي في هذه المرحلة من القضية. ولكن بعد ذلك ، تم تنبيه الضحية إلى AirTag ثانية كانت تتبع موقعها. قام ضباط شرطة ويست دي موين بتحديد موقع AirTag هذا 'تم وضعه في محفظة وداخل كيس شطيرة بلاستيكي فوق الإطار الاحتياطي.'


تم إخطار الضحية لاحقًا بوجود AirTag ثالث كان يتتبع موقعهم. في هذه المرحلة ، اصطحب الضحية سيارته إلى متجر ميكانيكي ، حيث تم استخدام مصعد للسيارة للبحث عن الجهاز. بحلول هذه المرحلة ، أصبح شاوفر أكثر إبداعًا ، و 'تم وضع AirTag على الإطار الفرعي للسيارة بالقرب من إطار الراكب الأمامي الملفوف بالبلاستيك وفي علبة بلاستيكية.'


في هذه المرحلة ، تم وضع جميع علامات AirTags الثلاثة في الأدلة في قسم الشرطة ، وظهر شاوفر مرة أخرى للإدارة بعد أن فحص موقع AirTags.


على الرغم من أن شوفر أخبر الشرطة أنه هو والضحية متزوجان ، إلا أن الاثنين لم تربطهما علاقة قط ، وأن الضحية منعت شاوفر من الاتصال بهما وإرسال الرسائل ، حسبما أفادت سجلات المحكمة.


شاوفر محتجز في سجن مقاطعة بولك بكفالة بقيمة 3000 دولار ، ومن المقرر عقد جلسة استماع أولية في 19 ديسمبر.


هذا مثال آخر على ميزات أمان AirTag المتقدمة من آبل التي تدخل حيز التنفيذ. في هذه الحالة ، عملت الميزات كما هو متوقع ، ليس مرة واحدة ، وليس مرتين ، ولكن ثلاث مرات. أعلنت شركة آبل عن مجموعة من ميزات الأمان الجديدة للتخفيف من مخاوف المطاردة عبر AirTag في فبراير ، ومنذ ذلك الحين ، رأينا مرارًا وتكرارًا الميزات يتم تفعيلها لحماية المستخدمين.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق