اخر الاخبار

يطلق واتساب ميزة تتيح البحث عن مجموعاتك الحديثة على سطح المكتب

 

يطلق واتساب ميزة تتيح البحث عن مجموعاتك الحديثة على سطح المكتب


بعد الإفراج عن القدرة على عرض تحديثات الحالة مباشرة داخل قائمة الدردشة لبعض المستخدمين على عميل الويب / سطح المكتب ، يقوم واتساب الآن بنشر القدرة على البحث في مجموعاتك الأخيرة عن طريق إدخال اسم جهة اتصال ، لبعض المستخدمين على آخر تحديث لتطبيق واتساب لسطح المكتب. عبر(WaBetaInfo)


في يونيو ، أصدر واتساب زر تصفية دردشة جديدًا على سطح المكتب يتيح للمستخدمين تصفية محادثتهم بسرعة عن طريق عدم قراءتها ، لذلك لن تظهر إلا الدردشات التي تحتوي على رسائل واردة جديدة غير مقروءة. عند استخدام واتساب لسطح المكتب المرتبط بحساب تجاري ، تتوفر عوامل تصفية أخرى: جهات الاتصال ، وغير جهات الاتصال ، والمجموعات.


لسوء الحظ ، لا تتوفر إمكانية تصفية محادثاتك حسب المجموعات للحسابات غير التجارية ، لكن واتساب يقوم الآن بتنفيذ ميزة مختلفة داخل شريط البحث الذي يسرد مجموعاتك الأخيرة:



يطلق واتساب ميزة تتيح البحث عن مجموعاتك الحديثة على سطح المكتب





من الممكن أن تكون قد انضممت إلى العديد من المجموعات على واتساب ولا تتذكر اسم مجموعة مشتركة مع جهة اتصال معينة: بفضل ميزة تم إصدارها لبعض المستخدمين ، يمكنك الحصول على قائمة بجميع مجموعاتك الأخيرة المشتركة مع جهة اتصال عن طريق إدخال اسمهم في شريط البحث. لاحظ أن الميزة التي تسرد جميع مجموعاتك المشتركة مع جهة اتصال معينة متاحة بالفعل في معلومات الدردشة الخاصة بهم ولكن واتساب يجعل استخدامها أسهل وأسرع في قائمة الدردشة مباشرة.


كما ذكرنا أعلاه ، فإن ميزة المجموعات الأخيرة على واتساب متاحة لمستخدمي سطح المكتب فقط. ومن المتوقع أن يتم طرحه على المزيد من الأشخاص خلال الأيام المقبلة.


في الأخبار ذات الصلة ، يحصل مستخدمو واتساب التجريبي لسطح المكتب على ميزة راسل نفسك. يتوفر لمستخدمي سطح المكتب الذين قاموا بتثبيت أحدث إصدار من WhatsApp beta لنظام التشغيل Windows 2.2248.2.0 من متجر Microsoft. من المتوقع أن يتم طرح الميزة لمزيد من المستخدمين خلال الأيام المقبلة. باستخدام ميزة 'أرسل إلى نفسك' ، سيتمكن مستخدمو واتساب من إرسال النصوص والوسائط والملاحظات إلى أنفسهم. 


وفقًا لـ واتساب ، تتيح ميزة راسل نفسك للمستخدمين إرسال الصور والتسجيلات الصوتية ومقاطع الفيديو مع الرسائل إلى أنفسهم. يمكن لمستخدمي واتساب أيضًا مشاركة المستندات والوسائط مباشرة من هواتفهم الذكية باستخدام الميزة الجديدة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق