اخر الاخبار

يتم طرح تحديث Android 13 على Galaxy M22 في أوروبا

 

يتم طرح تحديث Android 13 على Galaxy M22 في أوروبا


في العام الماضي ، أطلقت سامسونج هاتف Galaxy M22 في بعض الأسواق. إنه الإصدار المعاد تسميته من Galaxy A22 ، وكلا الهاتفين لهما المواصفات الدقيقة ولغة التصميم. ظهر الجهاز لأول مرة مع برنامج One UI 3.1 المستند إلى Android 11. الآن ، بدأ Galaxy M22 في الحصول على التحديث الرئيسي الثاني لنظام التشغيل Android.


يحصل Galaxy M22 على تحديث One UI 5.0 المستند إلى نظام Android 13 في أوروبا بإصدار البرنامج الثابت M225FVXXU4CVK3. يجلب التحديث أيضًا تصحيح الأمان لشهر أكتوبر 2022 الذي يعمل على إصلاح العشرات من الثغرات الأمنية. يتم طرح البرنامج الجديد حاليًا في فرنسا وألمانيا واليونان والمجر وإيطاليا ولوكسمبورغ وإسبانيا وهولندا والمملكة المتحدة.


إذا كان لديك Galaxy M22 وإذا كنت تقيم في أي من البلدان المذكورة أعلاه ، فيمكنك الآن تثبيت تحديث Android 13 بالانتقال إلى الإعدادات > تحديث البرنامج والضغط على تنزيل وتثبيت. 


أطلقت سامسونج هاتف Galaxy M22 في منتصف عام 2021 مع Android 11 على متن الطائرة. في وقت سابق من هذا العام ، تلقى الهاتف الذكي متوسط ​​المدى تحديث One UI 4.1 المستند إلى نظام التشغيل Android 12. الآن ، بعد ثمانية أشهر فقط ، تلقى أيضًا تحديث Android 13.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق