اخر الاخبار

تبدأ سلسلة Galaxy S20 في الحصول على التحديث الأمني ​​لشهر ديسمبر 2022

 

تبدأ سلسلة Galaxy S20 في الحصول على التحديث الأمني ​​لشهر ديسمبر 2022


نظرًا لأن سامسونج كانت تركز بشدة على طرح تحديث Android 13 ، فقد أخرت إصدار التحديث الأمني ​​لشهر ديسمبر 2022 لبضعة أيام. ومع ذلك ، فقد بدأت الشركة الآن في طرح التحديث الأمني ​​الجديد ، بدءًا من سلسلة Galaxy S20 في أوروبا.


تحديث البرنامج الجديد لهواتف Galaxy S20 و Galaxy S20 + و Galaxy S20 Ultra يحمل إصدار البرامج الثابتة G98xBXXSFGVK7. التحديث متاح حاليًا في النمسا وبلغاريا وكرواتيا وفرنسا وألمانيا واليونان والمجر وإيطاليا ولوكسمبورغ وبولندا والبرتغال ورومانيا وسلوفاكيا وسلوفينيا وجنوب شرق أوروبا وإسبانيا وسويسرا ومنطقة البلطيق وجمهورية التشيك و هولندا والمملكة المتحدة.


يتضمن تصحيح الأمان لشهر ديسمبر 2022 إصلاحات لـ 67 ثغرة أمنية موجودة في الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد. ويتضمن أيضًا إصلاحات لـ 26 نقطة ضعف موجودة في الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية من سامسونج. وقد تم تصنيف خمسة من هذه الثغرات على أنها حرجة ، في حين تم تصنيف 63 نقطة ضعف على أنها ذات أولوية 'عالية'. تم وضع علامة 'معتدلة' على اثنتي عشرة نقطة ضعف من القائمة في نشرة الأمن الشهرية من سامسونج.


إذا كنت من مستخدمي سلسلة Galaxy S20 وتقيم في أي من البلدان أو المناطق الأوروبية المذكورة أعلاه ، فيمكنك تنزيل تحديث البرنامج الجديد بالانتقال إلى الإعدادات > تحديث البرنامج والضغط على تنزيل وتثبيت. 


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق