اخر الاخبار

يحصل كلا الإصدارين LTE / 5G من Galaxy A23 على تحديث Android 13

 

يحصل كلا الإصدارين LTE / 5G من Galaxy A23 على تحديث Android 13


تقوم شركة سامسونج الآن بتحديث Galaxy A23 مع نظام التشغيل الجديد One UI 5.0 المستند إلى نظام Android 13. ومن المثير للدهشة أن كلاً من متغيرات LTE و 5G من Galaxy A23 تتلقى التحديث في الوقت الحالي.


 تتوافق هذه التحديثات مع إصدارات البرامج الثابتة A235FXXU1BVK8 و A236BXXU2BVK7 على التوالي ويتم طرحها في روسيا وبعض أجزاء أوروبا (مثل ألمانيا). نأمل أن يتبع التوافر العالمي لهذه التحديثات قريبًا ، على الرغم من أن هذا أحد المجالات التي لا تعمل فيها Samsung بالشكل الذي نرغب فيه.


مثل جميع التحديثات ، يمكن تنزيل هذا التحديث عبر الهواء من إعدادات الهاتف »قائمة تحديث البرامج. بالنسبة للمصلحين والمستخدمين المتقدمين الذين يجدون انتظار تحديث OTA مضيعة للوقت ، لدينا برامج ثابتة لكل من LTE و 5G Galaxy A23s في أرشيفنا جاهز للتنزيل.


من المثير للإعجاب أن نلاحظ هنا أن إصداري LTE / 5G من هاتف Galaxy A23 يحصل على أول ترقية رئيسية لنظام التشغيل بعد حوالي أربعة أشهر فقط من وصوله إلى متاجر البيع بالتجزئة. إنها فترة تحول سريعة للتحديث الذي يجلب العديد من الميزات الجديدة.


كما قلنا من قبل ، على الرغم من ذلك ، قد لا يحصل الهاتف ذو الميزانية المحدودة على جميع الميزات المضمنة في التحديث مقارنة بأجهزة Galaxy متوسطة المدى والرائدة ، لذلك قد لا يتوفر بعض ما تراه في مقاطع الفيديو أدناه على Galaxy A23. بعد تحديثه إلى One UI 5.0 المستند إلى نظام Android 13.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق