اخر الاخبار

ألق نظرة غير رسمية على هذا الإصدار الرسمي من OnePlus 11

 


 
ألق نظرة غير رسمية على هذا الإصدار الرسمي من OnePlus 11


لقد رأينا وسمعنا بالفعل الكثير من التسريبات المتعلقة بسلسلة OnePlus 11 ، بما في ذلك عروض OnePlus 11 Pro غير الرسمية التي تم نشرها في سبتمبر. الآن ، أطلق المُسرب المخضرم 'OnLeaks'  و Gadget Gang ما يسمونه إصدار OnePlus 11 الرسمي. يبدو التجسيد مشابهًا جدًا لما يسمى بـ OnePlus 11 Pro الذي تم نشره بواسطة هيمرستوفر مرة أخرى في سبتمبر. تحقق من العرض الجديد أدناه.


يتماشى أحدث تصميم رسمي لـ OnePlus 11 مع العرض الذي تم تسريبه مسبقًا. ومع ذلك ، يظهر الجهاز في خيارين للألوان ، أي الأسود والأخضر النعناعي. يُقال أن الأول يُطلق عليه Matte Black بينما سيُطلق على الأخير اسم Glossy Green وفقًا لماكس جامبور المرشد.




ألق نظرة غير رسمية على هذا الإصدار الرسمي من OnePlus 11




 بالرجوع إلى العرض الرسمي المسرب ، يمكن للمرء أن يقول أن متغير اللون الأخضر اللامع له تصميم لوحة خلفية مزدوجة اللون. هذا ملحوظ قليلاً على خيار اللون الأسود غير اللامع أيضًا. هذا لأن جزيرة الكاميرا لها لون أسود ومادة أكثر لمعانًا مقارنة ببقية اللوحة الخلفية.


يوجد شريط تمرير التنبيه وأزرار الطاقة على الجانب الأيمن من الجهاز بينما يوجد شعار OnePlus في منتصف اللوحة الخلفية. سيأتي OnePlus 11 بجزيرة كاميرا معاد تصميمها مع حدود نصف على شكل حبة تمتد من الإطار الجانبي إلى منتصف اللوحة الخلفية. يحتوي على نتوء دائري للكاميرا مع ثلاثة أجهزة استشعار وفلاش LED. يوجد نص Hasselblad بين ترتيب الكاميرا.


بالنسبة للمواصفات الأساسية ، تم تأكيد أن OnePlus 11 مدعوم بمعالج Snapdragon 8 Gen 2. يمكن أن يحزم ما يصل إلى 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيجابايت للتخزين على متن الطائرة. وبحسب ما ورد سيتم دعم الجهاز بوحدة بطارية بقوة 5000 مللي أمبير مع دعم شحن 100 وات.


 من المتوقع أن يشتمل العرض القادم على شاشة AMOLED مقاس 6.7 بوصة مع دقة 2K ومعدل تحديث 120 هرتز وماسح ضوئي لبصمات الأصابع داخل الشاشة. من المتوقع أن يشتمل إعداد الكاميرا على OnePlus 11 على مستشعر أساسي 50 ميجابكسل مقترنًا بعدسة عريضة 48 ميجابكسل ووحدة تليفوتوغرافي 32 ميجابكسل.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق