اخر الاخبار

يوفر بحث Google إمكانية التمرير المستمر لمستخدمي سطح المكتب في الولايات المتحدة


يوفر بحث Google إمكانية التمرير المستمر لمستخدمي سطح المكتب في الولايات المتحدة


أعلنت شركة جوجل اليوم أن استعلامات بحث Google على سطح المكتب ستعيد الآن النتائج في تمرير مستمر بدلاً من تقسيمها إلى عدة صفحات. حتى تتمكن من الاستمرار في رؤية المزيد من نتائج البحث بسهولة. 


يذكرنا التغيير بالطريقة التي تعمل بها وسائل التواصل الاجتماعي الحديثة ، على الرغم من أن إصدار جوجل ليس 'التمرير اللانهائي' الذي سيكون مستخدمو الشبكات الاجتماعية على دراية به. تقول جوجل أن البحث سيعرض الآن ست صفحات من النتائج في شريط تمرير واحد ، قبل أن يعرض على المستخدمين زر 'مشاهدة المزيد' لعرض نتائج إضافية.






لطالما سيتذكر معظم الأشخاص ، تم تقسيم نتائج البحث على عدة صفحات مرتبطة ينقر المستخدمون عليها لمواصلة التصفح. تدعي جوجل أن التمرير المستمر سيجعل نتائج التصفح أسرع وأسهل ، على الرغم من أن بعض المستخدمين من المحتمل أن يفوتوا كيف تعمل الصفحات في كثير من الأحيان ككسر طبيعي بالنسبة لهم للنظر فيما إذا كان لديهم كل المعلومات التي يحتاجون إليها.


تقول جوجل إن التغيير يتم طرحه أولاً لعمليات البحث باللغة الإنجليزية التي تنشأ في الولايات المتحدة. أضافت الشركة التمرير المستمر إلى تطبيق الهاتف المحمول الذي يحمل الاسم نفسه في أكتوبر ، لذلك من المحتمل أن تتوسع الميزة إلى بلدان ولغات أخرى في المستقبل.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق