اخر الاخبار

آبل تطلق برنامج إصلاح الخدمة الذاتية في أوروبا

 

آبل تطلق برنامج إصلاح الخدمة الذاتية في أوروبا


أعلنت شركة آبل اليوم أنها أطلقت برنامج إصلاح الخدمة الذاتية في أوروبا ، لتوسيع نطاق البرنامج خارج الولايات المتحدة للمرة الأولى.


يمكن للعملاء في بلجيكا وفرنسا وألمانيا وإيطاليا وبولندا وإسبانيا والسويد والمملكة المتحدة الآن شراء قطع غيار أصلية من آبل والاطلاع على أدلة الإصلاح من خلال متجر Apple Self Service Repair Store. تقول آبل إن العملاء الذين يرغبون في إكمال الإصلاحات الخاصة بهم سيكونون قادرين على إجراء العديد من الإصلاحات الأكثر شيوعًا لمجموعتي iPhone 12 و iPhone 13 ، وأجهزة Mac المحمولة مع Apple silicon.


لإجراء الإصلاح ، سيحتاج العملاء أولاً إلى مراجعة دليل الإصلاح الخاص بمنتجهم والإصلاح المحدد على موقع دعم آبل على الويب. بعد ذلك ، سيتمكنون من طلب الأجزاء والأدوات المطلوبة من متجر إصلاح الخدمة الذاتية والبدء في الإصلاح. تخضع جميع الأدوات والأجزاء المعروضة في المتجر 'لاختبارات مكثفة لضمان أعلى مستويات الجودة والأمان والموثوقية' ، كما تقول آبل.


بينما يجب على العملاء طلب الأجزاء اللازمة للإصلاح ، ستوفر آبل مجموعة 49 دولارًا تتضمن جميع الأدوات الأساسية المطلوبة لإجراء الإصلاحات للعملاء. ستتوفر مجموعة أدوات التأجير للعملاء لمدة أسبوع قبل الحاجة إلى إعادتهم إلى آبل وشحنهم مجانًا. يوفر خيار التأجير هذا مرونة للعملاء الذين قد لا يرغبون في امتلاك الأدوات وشرائها بالكامل لإصلاح واحد فقط.


يعد البرنامج جزءًا من جهود آبل 'لتوسيع نطاق الوصول إلى الإصلاحات' ، وفقًا للشركة. ومع ذلك ، تحذر شركة آبل من أنه لا يزال يتعين على 'الغالبية العظمى' من العملاء زيارة مزود إصلاح محترف ، مثل متجر آبل ، لضمان إصلاح أجهزتهم بأمان وموثوقية. على مدى السنوات الثلاث الماضية ، وسعت آبل شبكة الإصلاح الخاصة بها ، بما في ذلك أكثر من 3000 من مزودي الإصلاح المستقلين وأكثر من 5000 من مزودي الخدمة المعتمدين في جميع أنحاء العالم.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق