اخر الاخبار

سامسونج للإلكترونيات تعين أول رئيسة لها على الإطلاق

 

سامسونج للإلكترونيات تعين أول رئيسة لها على الإطلاق


قامت شركة سامسونج للإلكترونيات يوم الاثنين بترقية سيدة تنفيذية إلى منصب رئيس التسويق العالمي لأعمالها الخاصة بالهواتف المحمولة ، في أول خطوة للاستفادة من موهبة نسائية في المنصب الأعلى. حيث تمت ترقية لي يونغ هي إلى منصب رئيس مركز التسويق العالمي لقسم تجربة الأجهزة (DX) في سامسونج الذي يشرف على أعمال الأجهزة المحمولة.


بدأت لي العمل في شركة التكنولوجيا العملاقة في عام 2007 وتمت ترقيتها إلى نائب الرئيس في عام 2012. عملت سابقًا في شركة لوريال ، وكان لها الفضل في الترويج للصورة والعلامة التجارية لهواتف جالاكسي المحمولة من سامسونج.


توقعت شركة سامسونج أن تكون الترقية بمثابة فرصة للموظفات الموهوبات الأخريات لتحدي أنفسهن لتسلق السلم الوظيفي.


وهي من بين سبعة رؤساء جدد ، وهو جزء من تعديل وزاري على نطاق صغير للشركات تم إجراؤه لأول مرة منذ ترقية الزعيم الفعلي للمجموعة لي جاي يونغ إلى منصب الرئيس التنفيذي للشركة في أكتوبر.


لم تعين سامسونج رئيسًا جديدًا لوحدتها للأجهزة المنزلية ، وهو منصب ظل شاغرًا منذ استقالة لي جاي سونغ في أكتوبر 'لأسباب شخصية' غير معلنة.


وقالت سامسونج إن هان جونج هي ، نائب الرئيس والمدير التنفيذي المشارك في سامسونج ، سيستمر في تولي المهمة الإضافية بعد رحيل لي في الوقت الحالي.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق