اخر الاخبار

تم رصد أول هاتف قابل للطي من جوجل يحمل الرمز 'Felix' على قاعدة بيانات Geekbench

 

تم رصد أول هاتف قابل للطي من جوجل يحمل الرمز 'Felix' على قاعدة بيانات Geekbench


زعمت عدة تقارير في الماضي أن أول هاتف قابل للطي من جوجل يحمل الاسم الرمزي 'Felix'. يقال إن عملاق البحث يعمل على الجهاز منذ أكثر من عامين حتى الآن. في الشهر الماضي ، تم رصد Google Pixel Fold في عروض مسربة تكشف عن الجهاز بكل مجده. ظهر الهاتف الذكي الآن على قاعدة بيانات Geekbench يكشف عن مواصفاته الرئيسية.


تم إدراج الهاتف القابل للطي من جوجل باسم Google Felix على منصة قياس الأداء Geekbench. كما ذكرنا سابقًا ، يُقال أن الاسم الرمزي 'Felix' مرتبط بـ Google Pixel Fold. وفقًا للقائمة ، سيتم تشغيل الجهاز بواسطة Tensor G2 SoC الموجود في سلسلة Pixel 7 الرئيسية.


تحتوي مجموعة الشرائح على نواتين عاليتي الأداء مسجلاً بسرعة 2.85 جيجاهرتز ، وقلتان فضيتان بتردد 2.35 جيجاهرتز ، وأربع نوى بكفاءة بتردد 1.87 جيجاهرتز. تميل Google Pixel Fold إلى حزم ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 12 جيجابايت وتشغيلها على نظام التشغيل Android 13. يسجل الهاتف القابل للطي 1047 و 3257 نقطة في نتائج اختبارات Geekbench أحادية النواة ومتعددة النواة.


يشاع أن الشاشة الداخلية لـ Google Pixel Fold تأتي بدقة 1،840 × 2،208 بكسل ، وسطوع يصل إلى 1،200 شمعة / المتر المربع ، ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز. سيكون الجهاز عبارة عن هاتف قابل للطي عموديًا.


ستتميز الشاشة الخارجية بفتحة ثقب محاذاة للوسط بينما تحتوي الشاشة الداخلية على حواف سميكة حول الشاشة. تحتوي اللوحة الخلفية على جسر أفقي للكاميرا يضم ثلاثة مستشعرات وفلاش LED. تحتوي الحواف العلوية والسفلية للجهاز على شبكة مكبر صوت ، بينما يحتوي الجانب الأيمن على زر طاقة يعمل كمسح ضوئي لبصمات الأصابع.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق