اخر الاخبار

تعرض BOE شاشة ألعاب الكمبيوتر المحمول بمعدل تحديث يبلغ 600 هرتز

 

تعرض BOE شاشة ألعاب الكمبيوتر المحمول بمعدل تحديث يبلغ 600 هرتز


أثارة BOE أسرع لوحة عرض في الصناعة بمعدل تحديث يبلغ 600 هرتز. حيث عرضت BOE لوحات عرض من الجيل التالي في المؤتمر العالمي لصناعة شاشات العرض 2022. على الرغم من عدم الكشف عن الأجهزة ، فقد تم تثبيت هذه اللوحة في جهاز كمبيوتر محمول يعمل مزودًا بشعارات AMD Ryzen و NVIDIA GeForce RTX. تستهدف هذه الشاشة اللاعبين المحترفين الذين يطلبون أداءً فائقًا. إنه مصمم لأجهزة الكمبيوتر المحمولة.


من الناحية الفنية ، تعد لوحة عرض معدل التحديث BOE 600Hz أعجوبة حقيقية. يحتوي الكمبيوتر المحمول نفسه على عامل شكل 16 بوصة مع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 16:10. حاليًا ، يتمتع الكمبيوتر المحمول طراز Alienware x17 R2 من Dell بأعلى معدل تحديث لشاشة كمبيوتر محمول ، عند 480 هرتز. مثل لوحات معدل التحديث المرتفع السابقة ، يبدو أن شاشة BOE التي تبلغ 600 هرتز تستهدف أيضًا دقة 1920 × 1080 بكسل.


إذن ، ما هو نوع التأثير الذي يمكن للاعبين المحترفين الحصول عليه من استخدام شاشة تدعم معدل تحديث يبلغ 600 هرتز؟ تتميز شاشة المنافسة النموذجية 240 هرتز بإطار زمني يبلغ 4.16 مللي ثانية ، ولكن شاشة LCD الأكثر احترافية بزاوية 360 هرتز لها إطار زمني يبلغ 2.7 مللي ثانية ، وهو أقصر بنسبة 50٪. بمعدل تحديث 600 هرتز ، ينخفض ​​وقت الإطار بمقدار 1.66 مللي ثانية.


أشارت دراسات مختلفة إلى أن معظم الأفراد يمكنهم رؤية ما بين 30 و 60 إطارًا في الثانية. ومع ذلك ، لا يوجد حد محدد مقبول عالميًا لعدد الإطارات التي يمكن للعين رؤيتها. إذا تمكن رياضي محترف من رؤية 60 إطارًا في الثانية ، فإن وقت الإطار هو 16.66 مللي ثانية.


من غير المحتمل أن يرى اللاعبون المحترفون إطارات في الثانية أكثر من الرياضيين الآخرين ، ولكن عند معدلات FPS المرتفعة حقًا ومعدلات التحديث ، فإنهم يميلون إلى إدراك بيئة اللعبة بشكل أفضل من نظرائهم الأقل في FPS.


نظرًا لأن التركيز ينصب على محترفي الرياضات الإلكترونية واللاعبين التنافسيين ، فإن الألعاب مثل CrossFire و Fortnite و PUBG يمكن أن تصل إلى مئات الإطارات في الثانية بدون أفضل وحدات معالجة الرسومات ووحدات المعالجة المركزية. لذلك ، قد تكون لوحات العرض المتطرفة هذه منطقية بالنسبة لهذه الألعاب واللاعبين المحترفين. ربما ليس لأن لوحة 600 هرتز تقلل وقت الإطار من 4.16 مللي ثانية إلى 1.66 مللي ثانية ، ولكن لأنها توفر تجربة تنافسية أكثر غامرة بالنسبة لهم ، مما قد يؤدي إلى نتائج أفضل. معدل التحديث 600 هرتز هو شيء قد تتطلبه أفضل بطاقات الرسومات لإظهار أقصى إمكاناتها في الألعاب.


سيكون من المثير للاهتمام رؤية شاشات العرض الجديدة لأول مرة في منتج حقيقي ولكن قد يستغرق ذلك بضع سنوات. في العام الماضي ، أعلن BOE عن شاشته مقاس 27 بوصة 500 هرتز ، لكنها لم تدخل السوق بعد. قال BOE إن معدل التحديث 500 هرتز سيكون ممكنًا من خلال اتصال eDP من 8 حارات. ومع ذلك ، أشار خبراء الصناعة إلى أن لوحة 600 هرتز ستحتاج إلى اتصال DisplayPort 2.0 لتعمل. من المحتمل أن تعمل BOE على تقنية مبتكرة لضغط التدفق لاستيعاب معدل التحديث الوحشي.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق