اخر الاخبار

تبدأ سامسونج في طرح ميزة Gaming Hub على أجهزة التلفزيون الذكية 2021

 

تبدأ سامسونج في طرح ميزة Gaming Hub على أجهزة التلفزيون الذكية 2021


أصدرت شركة سامسونج منصة الألعاب المستندة إلى مجموعة الألعاب السحابية Gaming Hub في وقت سابق من هذا العام لطرازات 2022 من أجهزة التلفزيون الذكية. لكن سامسونج أسعدت مالكي أجهزة التلفزيون الذكية 2021 بإعلانها أنها ستجلب ميزة Gaming Hub لطرازات 2021 من أجهزة التلفزيون الذكية هذا العام. حسنًا ، لقد وصل اليوم أخيرًا حيث أعلنت ألعاب سامسونج ، عبر حسابها الرسمي على تويتر ، أنها ستطلق بث الألعاب على أجهزة التلفزيون الذكية 2021.


لذلك ، إذا كنت تمتلك تلفزيونًا ذكيًا من سامسونج اعتبارًا من عام 2021 ، فيمكنك البدء في لعب مجموعة مذهلة من الألعاب. وهذا يجعلها أكثر إثارة للاهتمام ، حيث لا تحتاج إلى كبلات إيثرنت أو أجهزة كمبيوتر سطح مكتب أو أجهزة كمبيوتر محمولة أو وحدات تحكم ألعاب. بالطبع ، لن يكون الأمر رائعًا مثل اللعب على جهاز كمبيوتر شخصي أو وحدة تحكم ألعاب ، ولكن من المدهش جدًا أن تكون قادرًا على ممارسة الألعاب مباشرة على جهاز التلفزيون الذكي الخاص بك.


إن عملية الاستمتاع بخدمات بث الألعاب على تلفزيونات سامسونج الذكية والشاشات الذكية سهلة للغاية. كل ما عليك فعله هو التأكد من أن تلفزيونك الذكي محدث. إذا لم يكن كذلك ، فابحث عن التحديث الجديد وقم بتثبيته إذا كان هناك تحديث جديد متاح. بعد ذلك ، قم بتوصيل جهاز التحكم الخاص بك وحدد خدمة البث لبدء ممارسة الألعاب.


اعتبارًا من الآن ، يدعم Samsung Gaming Hub خدمات GeForce NOW و Xbox Game Pass و Utomik و Amazon Luna. أنت بالتأكيد بحاجة إلى الاشتراك في أي من خدمات الألعاب هذه لبث الألعاب من خلالها. بمجرد الانتهاء من اشتراكك ، ستحتاج إلى تسجيل الدخول باستخدام بيانات الاعتماد الخاصة بك ، وهي قضية لمرة واحدة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق