اخر الاخبار

قد تقدم شركة سامسونج قريبًا مراقبة ضغط الدم إلى ساعات Galaxy في ماليزيا

 

قد تقدم شركة سامسونج قريبًا مراقبة ضغط الدم إلى ساعات Galaxy في ماليزيا


قامت سامسونج بتجهيز ساعاتها الذكية بمراقبة ضغط الدم منذ Galaxy Watch Active 2. ومع ذلك ، كانت الميزة متوفرة في عدد قليل من البلدان فقط. الآن ، يمكن أن تقدم سامسونج الميزة إلى ساعات Galaxy في دولة ماليزيا قريباً.


وافقت هيئة الأجهزة الطبية الماليزية ، التي تعتمد وترخص الأجهزة الطبية في ماليزيا ، مؤخرًا (عبر Lowyat) على تطبيق ضغط الدم في سامسونج في البلاد. هذا يعني أن جميع ساعات Galaxy التي تحتوي على ميزة على مستوى الأجهزة ستكون قادرة على تقديمها للمستخدمين.




قد تقدم شركة سامسونج قريبًا مراقبة ضغط الدم إلى ساعات Galaxy في ماليزيا




تم تصميم تطبيق ضغط الدم من سامسونج للاستخدام بدون وصفة طبية للبالغين الذين تزيد أعمارهم عن 22 عامًا. يمكنه قياس ضغط الدم (الانقباضي والانبساطي) ومعدل النبض والمخططات التاريخية للمستخدم عبر هاتف ذكي متصل من سامسونج. لا يعمل التطبيق على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد بخلاف سامسونج. لم يرد ذكر ECG في وثيقة الاعتماد ، لذلك لا يبدو أن ECG قادم إلى ساعات سامسونج الذكية في أي وقت قريب.


تم إطلاق مراقبة ضغط الدم لأول مرة في كوريا الجنوبية ثم تم توسيعها لتشمل 31 دولة أخرى قبل عامين. لتحديث ذاكرتك ، تتوفر ميزة مراقبة ضغط الدم على Galaxy Watch Active 2 و Galaxy Watch 3 و Galaxy Watch 4 و Galaxy Watch 4 Classic و Galaxy Watch 5 و Galaxy Watch 5 Pro.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق