اخر الاخبار

يحصل Galaxy Z Fold 4 على تحديث أمني لشهر ديسمبر 2022 في الولايات المتحدة

 

يحصل Galaxy Z Fold 4 على تحديث أمني لشهر ديسمبر 2022 في الولايات المتحدة


بالأمس ، أصدرت سامسونج التحديث الأمني ​​لشهر ديسمبر 2022 لأول مرة ، وكانت سلسلة Galaxy S20 أول من يحصل عليه. الآن ، بدأت الشركة الكورية الجنوبية في طرح التصحيح الأمني ​​الجديد على Galaxy Z Fold 4 في الولايات المتحدة.


يحمل آخر تحديث لبرنامج Galaxy Z Fold 4 إصدار البرنامج الثابت F936U1UEU1BVKB ، ويبلغ حجم تنزيله حوالي 404 ميجابايت. يتم طرح التحديث حاليًا على شبكة AT & T في الولايات المتحدة. يمكن لمزيد من شبكات الناقل الوصول إلى هذا التحديث في غضون الأيام القليلة المقبلة. أحدث تصحيح يصلح 93 ثغرة أمنية موجودة في الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية من سامسونج.


إذا كنت من مستخدمي Galaxy Z Fold 4 في الولايات المتحدة بنموذج غير مقفل بواسطة شركة الاتصالات ، فيمكنك الآن تنزيل التحديث الأمني ​​الجديد بالانتقال إلى الإعدادات > تحديث البرنامج والضغط على' تنزيل وتثبيت '. 


أطلقت شركة سامسونج هاتف Galaxy Z Fold 4 إلى جانب Galaxy Z Flip 4 في أغسطس 2022 مع واجهة One UI 4.1.1 المستندة إلى Android 12 على متن الطائرة. تلقى الجهاز القابل للطي تحديث One UI 5.0 المستند إلى Android 13 قبل بضعة أسابيع. وعدت شركة سامسونج بإصدار ثلاثة تحديثات أخرى لنظام التشغيل أندرويد للهاتف الذكي.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق