اخر الاخبار

يحصل Galaxy A53 5G على تحديث Android 13 في الولايات المتحدة

 

يحصل Galaxy A53 5G على تحديث Android 13 في الولايات المتحدة


في الشهر الماضي ، أصدرت شركة سامسونج تحديث Android 13 لهاتف Galaxy A53 5G ، لكن التحديث كان مقصورًا على الدول الأوروبية والآسيوية. أصدرت الشركة الكورية الجنوبية اليوم تحديث Android 13 للنسخة المقفلة للناقل من Galaxy A53 5G في الولايات المتحدة.


يأتي تحديث Android 13 المستقر للإصدار المغلق بالناقل من Galaxy A53 5G مع إصدار البرامج الثابتة A536USQU4BVK3 في الولايات المتحدة. في الوقت الحالي ، التحديث متاح على شبكة Comcast ، ونتوقع أن تصدر شركات النقل الأخرى التحديث في غضون الأيام القليلة المقبلة. قد تصدر سامسونج قريبًا تحديثًا للإصدار غير المؤمّن من شركة Galaxy A53 5G.


يجلب التحديث الجديد One UI 5.0 وتصحيح الأمان لشهر نوفمبر 2022 إلى الهاتف الذكي. يجلب البرنامج الجديد تصميم واجهة مستخدم محدثًا قليلاً ، يتميز بميزة Color Palette المحسّنة ، وعناصر واجهة مستخدم محسّنة ، وعناصر واجهة مستخدم مكدسة ، وتأثيرات شفافة أفضل في منطقة الإخطارات. قامت سامسونج أيضًا بتحسين سلاسة الرسوم المتحركة والانتقالات.


قامت Samsung بتحسين جميع تطبيقات الأسهم ، بما في ذلك معرض سامسونج و متصفح سامسونج إنترنت و لوحة مفاتيح سامسونج و رسائل سامسونج. يحتوي تطبيق الإعدادات الآن على قسم جديد للأجهزة المتصلة لعرض جميع الأجهزة والميزات المتصلة. يتم دمج ميزات الأمان والخصوصية في نفس القسم.


أضافت سامسونج ميزة OCR التي تتيح للمستخدمين استخراج النص من الصور وموجز الكاميرا الحية. الميزة متوفرة في تطبيقات الكاميرا والمعرض ولوحة المفاتيح. تلقى محررو الصور والفيديو المدمجون الكثير من الميزات الجديدة. تتميز شاشة القفل الآن بمزيد من ميزات التخصيص من خلال إجراء الضغط لفترة طويلة.


تشمل الميزات الأخرى خلفيات جديدة وخلفية اتصال منفصلة لكل جهة اتصال والمزيد من الخيارات لـ Bixby و Bixby Routines (تمت إعادة تسميتها الآن إلى Modes & Routines) وأداة الاقتراحات الذكية وإيماءات اللمس المتعدد لفتح وضع المهام المتعددة جنبًا إلى جنب والدعم للرموز الديناميكية.


إذا كنت من مستخدمي Galaxy A53 5G في الهند بإصدار مغلق من شركة الاتصالات ، فيمكنك تنزيل التحديث الجديد بالانتقال إلى الإعدادات > تحديث البرنامج والضغط على التنزيل والتثبيت. كما ذكرنا ، قد تصدر سامسونج قريبًا تحديثًا للإصدار غير المؤمّن من شركة Galaxy A53 5G.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق