اخر الاخبار

تم إطلاق الاشتراك في تيليجرام بدون بطاقة SIM ، وحذف الرسائل تلقائياً والمزيد

 

تم إطلاق الاشتراك في تيليجرام بدون بطاقة SIM ، وحذف الرسائل تلقائياً والمزيد


لا تقصر تيليجرام أبدًا عن تقديم ميزات جديدة لمستخدميها. قدم واتساب هذا العام العديد من الميزات المفيدة ، بما في ذلك القدرة على استخدام الحساب على هاتف آخر. لكن تيليجرام لن يتخلف عن الركب ، ولذلك أطلقت أيضًا مجموعة من الميزات الجديدة ، بما في ذلك ميزة تيليجرام بدون بطاقة SIM التي توفر القدرة على التسجيل دون استخدام بطاقة sim الخاصة بك.


هذه ليست شعوذة ، وستحتاج إلى رقم فعلي للتسجيل وإنشاء حساب. يجب عليك شراء رقم هاتف من Fragment ، وهي منصة تقدم أرقامًا مدعومة من blockchain.


 كل ما عليك فعله للاشتراك في تيليجرام بدون بطاقة SIM هو زيارة Fragment وشراء رقم هاتف من هناك. أرقام الهواتف ليست رخيصة تمامًا ، ويمكن أن ترتفع عروض الأسعار بشكل جنوني إذا كنت تريد رقمًا يسهل تذكره. يدعو البعض إلى أن دفع سعر لمرة واحدة لرقم هاتف وإنشاء حساب باستخدام هذا أمر رائع جدًا. بعد كل شيء ، إنه من أجل الخصوصية.




تم إطلاق الاشتراك في تيليجرام بدون بطاقة SIM ، وحذف الرسائل تلقائياً والمزيد




ولكن هناك العديد من مواقع أرقام الهواتف المجانية التي تقدم تسهيلات قراءة الرسائل القصيرة التي يمكنك من خلالها إنشاء تيليجرام على أي حساب تطبيق آخر. لذلك ، هناك بديل مجاني هناك. بخلاف ذلك ، هناك ميزة جديدة لحذف الدردشات تلقائيًا. ذكر منشور المدونة الرسمي أن ميزة حذف الرسائل كانت جزءًا من تيليجرام منذ عام 2013. وبالمقارنة مع ذلك ، فإن ميزة اختفاء الرسائل في واتساب جديدة إلى حد ما.


يمكنك الآن ضبط مؤقتات عامة للحذف التلقائي لجميع محادثاتك. ينطبق الأمر نفسه على حذف محادثاتك مع مستخدم تيليجرام واحد. سيعرض لك التطبيق أيضًا عرض تخزين تفصيلي لبيانات تيليجرام. لذلك ، يمكنك التحقق من الدردشات التي تستخدم أقصى مساحة تخزين وبدء التنظيف إذا لزم الأمر.


ستضيف تيليجرام أيضًا ميزات جديدة إلى المواضيع ، وهي طريقة للتواصل مع المجتمعات الكبيرة. هناك ميزة أنيقة لمكافحة البريد العشوائي في المجموعات. يمكن للمسؤولين تمكين ميزة Aggressive Anti-Spam والتخلص من محتوى البريد العشوائي المزعج. يمكنك أيضًا إنشاء رمز QR مؤقت لمشاركته مع أشخاص جدد أثناء إخفاء اسم المستخدم ورقم الهاتف الخاصين بك. تأكد من التحقق من تحديث تطبيق تيليجرام الجديد في متجر Play أو متجر التطبيقات.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق