اخر الاخبار

جوجل كروم يطلق لوحة تتبع الأسعار: كيفية استخدامها

 

جوجل كروم يطلق لوحة تتبع الأسعار: كيفية استخدامها


يتوفر الإصدار 108 من Google Chrome هنا مع بعض ترقيات الميزات المفيدة ، بما في ذلك ميزة تتبع أسعار Google Chrome التي ستعجبك تمامًا. ولكن قبل ذلك ، تم العثور أيضًا على ثغرة يوم الصفر ثم قامت الشركة بتصحيحها في وقت سابق. لذلك ، حتى إذا قمت بالتحديث إلى أحدث إصدار ، فتأكد من تحديثه إلى أحدث إصدار من الإصدار 108.


من بين أحدث الإضافات القدرة على تتبع أسعار المنتجات التي تستكشفها لأشهر على مواقع التجارة الإلكترونية. سترسل لك جوجل بريدًا لإعلامك بانخفاض سعر المنتج إذا كنت تستخدم هذه الميزة. تشمل الإضافات الجديدة الأخرى القدرة على البحث ومقارنة النتائج في اللوحة الجانبية.


كل ما عليك فعله هو البحث عن المنتج وزيارة متجر التجارة الإلكترونية. سيظهر خيار سعر المسار على شريط العنوان. ما عليك سوى النقر فوقه ، وستبدأ جوجل في تتبع المنتج نيابةً عنك. إذا انخفض سعره ، فستخبرك جوجل بذلك. ستتلقى البريد الإلكتروني في حساب Gmail الذي تستخدمه لتسجيل الدخول إلى المتصفح. إذا شعرت بالارتباك الشديد من البريد الإلكتروني ، فيمكنك استخدام شريط العناوين وتحديد خيار Untrack.




جوجل كروم يطلق لوحة تتبع الأسعار: كيفية استخدامها





نظرًا لأن ميزة تتبع أسعار Google Chrome هذه في المرحلة الوليدة ، فيمكنها فقط الإبلاغ عن انخفاض الأسعار. تعتبر الإضافات المفيدة الأخرى لتتبع الأسعار ، مثل Keepa ، متقدمة جدًا من حيث الوظائف.


بصرف النظر عن تتبع الأسعار ، إذا فتحت نتيجة بحث في Google Chrome ، فسترى رمز Google في شريط العناوين. إذا قمت بالنقر فوقه ، فسيبدأ في مقارنة جميع نتائج البحث ذات الصلة. سيتم وضع كل هذا بدقة على الجانب الأيمن داخل لوحة جانبية ، تمامًا مثل قسم الإشارات المرجعية وقوائم القراءة الجديدة. يمكنك إغلاق اللوحة الجانبية بمجرد الانتهاء من المقارنة.


أضاف Chrome أيضًا ثلاثة اختصارات بحث لتوفير الوقت. يمكنك إدخالbookmarks للبحث عن إشارة مرجعية محفوظة في متصفحك. وبالمثل ، يمكنك استخدامhistory للوصول إلى محفوظات الاستعراض وtabs لعلامة تبويب مفتوحة بالفعل.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق