اخر الاخبار

تم رصد شريحة آبل M2 Max على Geekbench مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 96 جيجابايت قبل الإطلاق

 

تم رصد شريحة آبل M2 Max على Geekbench مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 96 جيجابايت قبل الإطلاق


في الشهر الماضي ، ظهرت نتائج Geekbench لأجهزة Mac غير المعلنة التي تشغل شريحة M2 Max القادمة على الإنترنت ، مما أظهر زيادات طفيفة فقط في الأداء مقارنةً بـ M1 Max. الآن ، ظهرت مجموعة أخرى من الدرجات التي تدعي أنها تخص شريحة M2‌ Max عبر الإنترنت ، مما يُظهر قفزة أكبر في الأداء.


في نتائج Geekbench الأسبوع الماضي ، سجلت شريحة M2‌ Max درجة 1،853 في أحادية النواة و 13855 في النواة المتعددة ، مما يمثل قفزة بسيطة فقط مقارنة بسابقتها. الآن ، في مجموعة جديدة من الدرجات المزعومة لـ M2‌ Max ، سجلت الرقاقة 2027 في أحادية النواة و 14888 في النواة المتعددة. كمرجع ، تحقق شريحة ‌M1 Max‌ درجة 1755 في أحادية النواة و 12334 في النواة المتعددة.


لا تقدم نتائج Geekbench الجديدة مزيدًا من التفاصيل حول أي أجهزة Mac قادمة ، والتي نتوقعها أولاً أن تكون 14 بوصة و 16 بوصة MacBook Pro. تسرد النتائج الشريحة على أنها تعمل على جهاز Mac مع معرف 'Mac14،6' مع ذاكرة 96 جيجابايت ويعمل بنظام التشغيل macOS Ventura 13.2.


 الاختلاف الوحيد بين درجات اليوم ونتائج الشهر الماضي هو أن النتائج المحدثة تظهر شريحة M2‌ Max بتردد أساسي أعلى يبلغ 3.68 جيجاهرتز مقارنة بـ 3.54 جيجاهرتز ، مما قد يفسر الدرجات الأعلى.


كان من المتوقع في البداية أن تعلن آبل عن أجهزة Mac المحدثة بشرائح M2‌ Pro و ‌M2‌ Max في نوفمبر من هذا العام ، لكن الشركة أجلت الخطط حتى أوائل عام 2023. لدى آبل العديد من أجهزة Mac الجديدة في العمل ، بما في ذلك iMac و MacBook Pro المحدثين.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق