اخر الاخبار

تم إطلاق هاتف Samsung Galaxy M04 في الهند ، للبيع في 16 ديسمبر

 

تم إطلاق هاتف Samsung Galaxy M04 في الهند ، للبيع في 16 ديسمبر


كان معروفًا منذ فترة أن سامسونج ستطلق هاتفًا جديدًا من سلسلة Galaxy M في الهند. كانت الشركة قد أكدت في وقت سابق من هذا الأسبوع أن Galaxy M04 سيتم إطلاقه رسميًا في 9 ديسمبر.


لقد حان اليوم وأولئك الذين يتطلعون إلى هذا الجهاز يعرفون أخيرًا متى سيتمكنون من شراء الجهاز. أكدت شركة سامسونج اليوم أن العملاء سيكونون قادرين على شراء Galaxy M04 اعتبارًا من 16 ديسمبر.


يأتي هاتف Galaxy M04 خلفً لهاتف Samsung Galaxy M03. أثبتت هذه السلسلة المعينة أنها تحظى بشعبية كبيرة في الهند ، لذا تتوقع الشركة أداءً ممتازًا مشابهًا من أحدث طراز. يتميز Galaxy M04 بشاشة عرض بدقة HD + مقاس 6.5 بوصة ومجموعة شرائح MediaTek Helio P35 أسفل الغطاء. إنه متوفر بسعة تصل إلى 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.


يتضمن إعداد الكاميرا كاميرا 13 ميجابيكسل + 2 ميجابيكسل في الخلف وكاميرا 5 ميجابيكسل في الأمام. بطارية 5000 مللي أمبير تحافظ على الإضاءة مضاءة. تقوم سامسونج بشحن هذا الجهاز بإصدار Android 12 Go و One Ui 4.1 Core. يهدف الإصدار المحسن من نظام التشغيل إلى ضمان الأداء السلس على جهاز منخفض التكلفة مثل Galaxy M04.


سيتمكن العملاء من شراء الجهاز بألوان النعناع الأخضر والأبيض والذهبي والأزرق. تبدأ الأسعار من 8499 روبية (حوالي 100 دولار) للطراز المزود بذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت وذاكرة تخزين بسعة 64 جيجابايت. سيكون Galaxy M04 متاحًا للشراء بدءًا من 16 ديسمبر من Amazon.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق