اخر الاخبار

تصل 'حالة الحساب' في انستغرام إلى المحترفين: كل ما تحتاج إلى معرفته

 

تصل 'حالة الحساب' في انستغرام إلى المحترفين: كل ما تحتاج إلى معرفته


انستغرام ، منصة المراسلة المملوكة لشركة ميتا ، وسعت ميزة حالة الحساب إلى الحسابات الاحترافية. قالت منصة المراسلة في منشور بالمدونة إنه أصبح من المهم للمبدعين فهم إرشاداتها ومعرفة ما إذا كان هناك شيء نشره المنشئون يؤثر على وصولهم إلى غير المتابعين.


وفقًا لـ انستغرام ، تعد ميزة حالة الحساب بمثابة متجر واحد للمستخدمين حيث يمكنهم التحقق مما يحدث مع حساباتهم وتوزيع المحتوى. علاوة على ذلك ، سيكون من المفيد للمستخدمين أن يفهموا أن حساباتهم يمكن أن تكون معرضة لخطر التعطيل.


قال انستغرام: 'من خلال هذه التحديثات ، نريد مساعدتك في فهم المشكلات المتعلقة بحسابك وشرح كيفية عمل أنظمتنا وقواعدنا بشكل أفضل'.


ومن المثير للاهتمام ، أن المستخدمين الآن يحصلون على خيار التحقق مما إذا كان المحتوى الخاص بهم يمكن التوصية به أم لا باستخدام ميزة حالة الحساب. يمكنهم أيضًا التحقق من المحتوى الخاص بهم ليكونوا مؤهلين للتوصية به لغير المتابعين في أماكن مثل البكرات وتوصيات الأعلاف والاستكشاف.


قال انستغرام في منشور المدونة: 'يمكنك أيضًا أن تطلب من فريق المراجعة لدينا إلقاء نظرة أخرى إذا كنت تعتقد أننا ارتكبنا خطأ'.


إذا كنت تتساءل عن التحقق من حالة حسابك على انستغرام ، فإليك الدليل المناسب لك:


الخطوة 1. انقر فوق ملف التعريف أو صورة ملفك الشخصي في الجزء السفلي الأيمن للانتقال إلى ملف التعريف الخاص بك.


الخطوة 2. اضغط على المزيد من الخيارات في الجزء العلوي الأيسر ، ثم اضغط على الإعدادات.


الخطوه 3. اضغط على الحساب ، ثم اضغط على حالة الحساب.


وفي الوقت نفسه ، أضاف انستغرام مؤخرًا ميزات جديدة. طرح التطبيق الآن أدوات جدولة المحتوى والإنجازات لمكافأة الفنانين على بكرات.


وفقًا لأحدث التقارير ، يمكن الآن للحسابات الاحترافية على انستغرام جدولة البكرات والصور والمنشورات الدائرية لمدة تصل إلى 75 يومًا باستخدام أداة الجدولة. يمكن لمستخدمي انستغرام العثور على هذه الميزة في الإعدادات المتقدمة.


وبحسب ما ورد ، فإن منصة الوسائط الاجتماعية المملوكة لشركة ميتا تختبر أيضًا ميزات 'الإنجازات'. من المتوقع أن تتيح الميزة للمنتجين الحصول على إنجازات تتعلق باتخاذ إجراءات محددة عند إنشاء بكرة. على سبيل المثال ، يمكن للمستخدمين التعاون مع منشئي محتوى آخرين ، وإشراك مجتمعهم من خلال المساهمة من خلال البكرات ومتابعة الاتجاهات باستخدام الصوت والتأثيرات الشائعة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق