اخر الاخبار

إليك كيف تخطط سامسونج لتسهيل تسجيل الدخول ببصمة الإصبع

 

إليك كيف تخطط سامسونج لتسهيل تسجيل الدخول ببصمة الإصبع


يقال إن شركة سامسونج تعمل على تقنية جديدة ستجعل تسجيل الدخول ببصمة الإصبع على أجهزة Galaxy أكثر أمانًا. وفقًا لتقرير صادر عن SamMobile ، تخطط الشركة المصنعة للهواتف الذكية في كوريا الجنوبية لجعل شاشة OLED بأكملها قادرة على مسح بصمات أصابع متعددة في وقت واحد. وفقًا لشاشة Samsung Display ، فإن استخدام ثلاث بصمات أصابع في وقت واحد للمصادقة سيكون 2.5 مليار أكثر أمانًا من استخدام بصمة إصبع واحدة فقط.


أيضًا ، مع تقنية OLED 2.0 الجديدة ، لن يضطر المستخدمون إلى القلق بشأن وضع بصمات أصابعهم في المكان الصحيح على الشاشة لإلغاء قفل الجهاز. هذا سيجعل استخدام ماسح بصمات الأصابع في الشاشة أكثر ملاءمة لمستخدمي سامسونج.


على الرغم من أن الشركة لم تكشف بالضبط متى ستكون التكنولوجيا جاهزة. لكن التقرير يقول أن سامسونج قد تكون لديها هذه التقنية جاهزة لشاشات OLED الخاصة بها في غضون عامين فقط.


سيعتمد OLED 2.0 من سامسونج على تقنية OPD (الصمام الثنائي العضوي للصور) لاستشعار بصمات الأصابع المتعددة. تم تطوير OPD بواسطة شركة فرنسية تسمى ISORG. يتضمن مستشعرًا رقيقًا يمكن وضعه تحت شاشة OLED لاستشعار بصمات الأصابع المتعددة.


أكد ديتر ماي ، الرئيس التنفيذي لشركة ISORG في مقابلة أجريت معه مؤخرًا ، أن سامسونج تخطط لاستخدام نسخة داخل الخلية من تكنولوجيا الشركة. قال ماي: 'ما يعني أن النهج وبعض المواد المسجلة الملكية قد تكون متماثلة ، لكنها ستحصل على نتيجة محاولًا تنفيذ كل من المستشعر والميزاء داخل شاشة OLED نفسها'.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق