اخر الاخبار

سيقدم واتساب قريبًا وضع الصورة في الصورة لمكالمات الفيديو

 

سيقدم واتساب قريبًا وضع الصورة في الصورة لمكالمات الفيديو


يقال إن واتساب يعمل على وضع الصورة في الصورة لمكالمات الفيديو. ستسمح الميزة للمستخدمين باستخدام تطبيقات أخرى أثناء إجراء مكالمة فيديو على واتساب. وفقًا لأحدث تقرير صادر عن WaBetaInfo ، بدأت الميزة في الظهور لبعض مختبري النسخة التجريبية ومن المتوقع أن يتم إصدارها لمزيد من المستخدمين خلال الأيام المقبلة.


وفقًا للتقرير ، يمكن لبعض مختبري الإصدارات التجريبية الذين قاموا بتثبيت أحدث إصدار تجريبي من واتساب لنظام التشغيل iOS 22.24.0.79 من تطبيق TestFlight رؤية وضع الصورة في الصورة لمكالمات الفيديو.


يشارك التقرير أيضًا لقطة شاشة للميزة التي توضح أن مستخدمي واتساب سيكونون قادرين على القيام بمهام متعددة باستخدام الميزة القادمة. ويضيف أن الميزة تعمل حاليًا على iOS 16.1 على الأقل والإصدارات الأحدث ، لذلك قد تكون إحدى الميزات التي يدعمها التحديث والتي تجلب الدعم الرسمي لنظام iOS 16.




سيقدم واتساب قريبًا وضع الصورة في الصورة لمكالمات الفيديو




وفي الوقت نفسه ، بدأت منصة المراسلة الفورية المملوكة لشركة ميتا في اختبار زر اختصار الرسائل المختفي. وبحسب ما ورد قدمت الشركة الميزة لبعض مختبري الإصدار التجريبي من أندرويد. كان واتساب يعمل على إعادة تصميم أحدث قسم للرسائل المختفية في واتساب التجريبي لأندرويد تحديث 2.22.24.9. تم تخفيف الميزة لتمييز الدردشات الجديدة والقديمة على أنها خيوط مختفية. علاوة على ذلك ، يتوفر التحديث 2.22.25.10 لقسم الرسائل المختفية لمزيد من المختبرين. ومن المثير للاهتمام أن تطبيق المراسلة يطلق نقطة دخول إضافية لميزة الرسائل المختفية.


متاح لبعض المستخدمين بعد تثبيت واتساب التجريبي لنظام أندرويد (إصدار 2.22.25.11) ، يمكن الوصول إلى ميزة الاختصار الجديدة من قسم إدارة التخزين. يُزعم أنها أداة موفرة للمساحة ، سيكون من السهل تمييز الدردشات الجديدة والقديمة على أنها 'سلاسل رسائل مختفية' بعد استخدام هذا القسم الجديد.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق