اخر الاخبار

يحصل Galaxy Note 20 و Galaxy Note 20 Ultra على التحديث الأمني لشهر ديسمبر 2022

 

يحصل Galaxy Note 20 و Galaxy Note 20 Ultra على التحديث الأمني لشهر ديسمبر 2022


قامت سامسونج بتحديث Galaxy Z Fold 4 وسلسلة Galaxy S20 و Galaxy A90 5G مع تصحيح الأمان لشهر ديسمبر على مدار اليومين الماضيين ، وتقوم الآن بتحديث Galaxy Note 20 و Galaxy Note 20 Ultra. يتم طرح التحديث الأمني ​​لشهر ديسمبر في سلسلة Galaxy Note 20 في عدد من الدول الأوروبية ومن المحتمل أن يصل إلى دول في قارات أخرى في المستقبل القريب.


يأتي التحديث بإصدار البرنامج الثابت N98xxXXS5GVK9 والشيء الجديد الوحيد الذي يقدمه هو أحدث إصلاحات الأمان لكل من إصدار أندرويد و سامسونج المخصص منه. يعتمد التحديث على Android 13 ، والذي لا ينبغي أن يكون مفاجئًا لأن سلسلة Galaxy Note 20 تشغل أحدث إصدار من نظام التشغيل في معظم - إن لم يكن في كل دولة - حتى الآن.


كالعادة ، سيقدم لك هاتفك تلقائيًا إشعارًا بمجرد توفر التحديث في بلدك ، على الرغم من أنه يمكنك تخطي الانتظار والتحقق من التحديث بنفسك من خلال النقر على خيار التنزيل والتثبيت في إعدادات Galaxy Note 20 أو Note 20 Ultra. > قائمة تحديث البرنامج. 


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق