اخر الاخبار

يحصل Galaxy A71 على تحديث أمني لشهر نوفمبر 2022 في ديسمبر


يحصل Galaxy A71 على تحديث أمني لشهر نوفمبر 2022 في ديسمبر


 قبل أسبوعين ، أصدرت سامسونج تحديث Android 13 لهاتف Galaxy A71 ، واليوم ، عادت الشركة بتحديث برنامج آخر لهاتفها الذكي المتميز متوسط ​​المدى. بدأ Galaxy A71 في الحصول على تصحيح الأمان لشهر نوفمبر 2022 ، لكنه وصل متأخرًا شهرًا عن التوقيت المثالي.


تم إصدار التصحيح الأمني ​​لشهر نوفمبر 2022 لجهاز Galaxy A71 في الهند وسريلانكا. يأتي التحديث مع إصدار البرنامج الثابت A715FXXU8DVK5 ويجلب إصلاحات ما يقرب من أربعين من الثغرات الأمنية. يمكن أن يتضمن أيضًا إصلاحات الأخطاء العامة وتحسينات الاستقرار. يمكن لوحدات Galaxy A71 في البلدان الأخرى الحصول على التصحيح الأمني ​​الجديد في غضون الأيام القليلة المقبلة.


إذا كان لديك Galaxy A71 وإذا كنت تعيش في أي من البلدان المذكورة أعلاه ، فيمكنك تنزيل التحديث الجديد وتثبيته على هاتفك. للقيام بذلك ، انتقل إلى الإعدادات > تحديث البرنامج وانقر على تنزيل وتثبيت على هاتفك الذكي. يمكن لوحدات Galaxy A71 في البلدان الأخرى الحصول على التصحيح الأمني ​​الجديد في غضون الأيام القليلة المقبلة.


كشفت شركة سامسونج النقاب عن Galaxy A71 قبل ثلاث سنوات مع نظام Android 10 على متن الطائرة. تلقى الجهاز ثلاثة تحديثات رئيسية لنظام التشغيل Android: Android 11 و Android 12 و Android 13. من الآن فصاعدًا ، سيتلقى Galaxy A71 تحديثات الأمان مرتين فقط في السنة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق